في إطار التقاليد الأصلية في عالم العطور الراقية، تقدم أرماني / بريف Armani / Prive مجموعة جديدة من العطور وهي عطور ناكريه Nacre، وذلك في إصدار محدود من 1.000 قطعة فقط، وهي الفكرة المسيطرة على مجموعة ربيع / صيف 2012، المطروحة حاليًا في محال جورجيو أرماني.

إليكم خطوات العملية الإبداعية التي أدت إلى ابتكار هذا العطر الحصري.

الغطاء

يتم صنع الأغطية في قلب منطقة "جورا" (شرق فرنسا) في ورش خاصة بأسرة تعيش هناك، وتتخصص في صناعة الأزرار، باتباع إجراءات معينة.

الزجاجة

يتم إنتاج الزجاجة عن طريق صانعي الزجاج في "ماسنيرس"، الواقعة في شمال فرنسا، في بيكاردي، وهي منطقة تشتهر بتواجد صفوة صناع الزجاج فيها.

الصدف

الصدف من الأحجار شبه الكريمة التي يتم إنتاجها من قبل بعض من الحيوانات الرخوية في طبقة داخلية من الأصداف. وهي علامة على الرقي والأناقة، وقد استخدمت من قبل في الترصيع في القرن التاسع عشر، لتزيين الأشياء التي تستخدم يوميًا لدى الطبقة البرجوازية الراقية.

العطر

تم تطوير العطر على يد "ماري سالامان"، في "فيرمينش". ويتكون العطر من السوسن النقي، ومزيج رائع ودقيق من أنواع المسك الشهيرة المختلفة. ويتم الحصول على السوسن النقي من جذور السوسن.

السوسن مكون طبيعي نادر وثمين للغاية، ومُكلف للغاية، حيث يتم استخدام 40 طن من جذور السوسن للحصول على 100 جم من السوسن النقي.

وسوسن "الفيرابز" الذي تم اختياره لهذا العطر من نوع نادر للغاية. حيث يجمع ما بين الوجه الغني الكريمي للسوسن مع عبير ناعم يشبه التلك.

وبعدها يتم ترقيم كل زجاجة من زجاجات عطر ناكريه Nacre البالغ عددها 1000 زجاجة فقط على الزجاجة والعلبة، لإضفاء لمسة أخيرة وحصرية من التميز والتفرد على ذلك العطر المتميز الثمين بالفعل

للمزيد:

مجموعة توم فورد بيوتيTOM FORD BEAUTY لربيع 2012

RALPH LAUREN تقدم مجموعة عطور The Big Pony للنساء