لا يبدو أنّ الدعوة التي أطلقتها منى أبو حمزة مقدِّمة برنامج "حديث البلد" للتظاهر ضدّ الغلاء وارتفاع الأسعار في لبنان قد لقيت تجاوباً لدى الناس.  ولا يبدو أنّ دعوتها إلى التظاهر  كانت "حديث البلد" كبرنامجها الذي يروَّج بأنّه أطاح الكثير من برنامج المنوعات. لقد خاب أمل المذيعة التي تحظى بإعجاب ومحبة عدد لا بأس به من الجمهور.

ولم يلبِّ دعوتها إلى الاعتصام في وسط البلد سوى عدد قليل من الفنانين والإعلاميين منهم راغب علامة، والمذيع في قناة "الجديد" جورج صليبي. وكانت أبو حمزة كتبت على حسابها على "فايسبوك": "لأنّو الغلا "حديث البلد"، وهمّ البلد، خلّينا لمرّة وحدة نجتمع لنطالب بحقوقنا مش لنهتف إلهن". وأطلقت على حملتها اسم "بكفي" داعية إلى التظاهر في ساحة الشهداء في وسط العاصمة اللبنانية. وعبر صفحتها، دعت الشعب إلى التظاهر وكتبت: "بدها مظاهرة عمّال، معلمين، شوفيرية، مواطنين، أهالي مرضى، من كل الأديان والمذاهب والمناطق.

ما إلو ولا حزب دخلة فينا. بتنزلوا؟" ويبدو أنّ منى وقعت ضحية "لايك" والتأييد عبر الانترنت فقط. على أرض الواقع، لم تجد تجاوباً، ما جعلها تكتب بعد انتهاء التجمّع عبر صفحتها على "فايسبوك": "عملنا دعوة للمحتاجين لبوّها المرتاحين، فكّرنا العالم تعبانة، طلعنا نحنا التعبانين".