في حلقة الأمس من برنامج "سوري بس" الذي تعرضه "أو. تي. في" اللبنانية، أكّدت  نيللي مقدسي بأنّها لا تقبل أن يكون أحد أفضل منها في اللون البدوي الذي اشتهرت بتقديمه، مشيرةً إلى أنّها لا تقارن نفسها بأحد لأنّها تعتبر ذلك إهانة على حد تعبيرها.

 

ووصفت الفنانة اللبنانية اللون البدوي بالسهل الممتنع، مؤكّدة بأنّ بعضهم يظنه سهلاً في حين يتطلب فناناً متمكناً. وتابعت أنّ  ديانا حداد هي السبب في غنائها هذا اللون. وأكّدت بأنّ ديانا حمّستها كثيراً كونها من الفنانات الحساسات اللواتي يقدمن فناً صادقاً. لكن نيللي اعتبرت أنّها موجودة أكثر من ديانا في هذا اللون خصوصاً أنّ الأخيرة لم تعد تقدمه في ألبوماتها.

 

وعن الأغنية التي كانت تتمنى أن تؤديها، كشفت  بأنّها معجبة بأغنية "علواه" لمحلم زين وتمنت لو كانت لها.

 

وأضافت أنّها تفكر دوماً في تجديد إحدى أغنيات الفنانة سميرة توفيق التي تأثرت بها كثيراً، وهنا توجهت إليها قائلةً: "إذا بتقبلي حدا تاني غيري يجددلك أغانياتك، بزعل منك كتير".

 

من ناحية ثانية، أشارت نيللي إلى أنّ لديها العديد من علامات الاستفهام حول المخرج طوني قهوجي، نافيةً في الوقت ذاته وجود أي خلاف معه، لكنها لم تخفِ استياءها منه، مؤكّدةً بأنّها لا تعرف سبب استبعادها عن برامج LBC.

 

وعندما خُيِّرت بين الظهور في برامج  أصالة أو مايا دياب أو لطيفة، أكّدت نيللي بأنّها تختار "صولا"، مشيرة إلى أنّها لا تفضل الظهور في برنامج "هيك منغني" مع مايا دياب لأنّها لا تجد نفسها في هذا النوع من البرامج، مضيفةً أنّها ليست راقصة لكنها تتمايل على نغمات الموسيقى.

 

من ناحية التمثيل، كشفت نيللي بأنّ المنتج مروان حداد عرض عليها عملاً تمثيلياً يشبهها، معتبرةً بأنّها أصبحت جاهزة اليوم للتمثيل، لكنها أكّدت بأنّها لن تقدم على هذه الخطوة إلا مع منتج لبناني. وأشارت إلى أنّ موضوع التمثيل لن يتعدى أكثر من مجرد موهبة في حياتها.

وعما يتردد عن ارتباطها برجلٍ سياسي لبناني، رفضت نيللي الحديث في هذا الموضوع، واعتبرت أنّ الأمر شخصي، لكنها في الوقت ذاته وافقت على ارتداء فستان الزفاف خلال الحلقة في إشارة إلى أنّه يُفترض أن تتزوج في العام الحالي.

 

وفي ختام الحلقة، ردت نيللي على بعض الأسئلة التي تتعلق بالفنانات والفنانين العرب. وأكّدت بأنّ هيفا وهبي ظاهرة وحالة خاصة تشبه كثيراً ظاهرة باسم فغالي. وعن ميريام فارس، قالت إنّها تجعلها تطرح العديد من علامات الاستفهام خصوصاً في ما يتعلق باستعراض ملابسها ومجوهراتها على أغلفة المجلات.

 

أما نجوى كرم، فاعتبرتها أجمل من غنى اللون البلدي. أما إليسا فقد وصفتها بأنّها "متعجرفة وشايفة حالها، وهيدا من تجربة شخصية". وفي ما يتعلق بأمل حجازي، فأشارت نيللي إلى أنّها تهاجم الجميع وقالت: "أمل ما بتحب حدا"!.  

 

المزيد :

 

نيللي مقدسي تتذكّر عمالقة الفن

 

نيللي مقدسي: أحبّ الكليبات الجريئة