يستضيف فرع دبي من مجموعة "85 برودز"، الشبكة الدولية الحصرية التي تضم 30 ألف سيدة أعمال من مختلف أنحاء العالم، "منتدى 85 برودز العالمي: تعريف النجاح" والذي سيقام بتاريخ 7 مايو 2012 في "كابيتال كلوب" بدبي. والتي تأتي في أعقاب النجاح الذي حققه في نسخته الثانية في العام الماضي، والتي حملت عنوان " ما هو مصيرك".

وتشمل قائمة الرعاة الرئيسيين للمنتدى هذا العام كل من بنك باركليز، كورن / فيري انترناشونال، لاثام واتكنز، مون بلان، ومجموعة اليمينتس، و AECA ديزاين. وسيستضيف المنتدى أكثر من 200 سيدة أعمال من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك قيادات نسائية في القطاعين العام والخاص، ورائدات أعمال وشخصيات حكومية رفيعة المستوى، فضلاً عن ممثلين من مختلف السفارات والقنصليات. 

كما تم توجيه دعوة خاصة إلى عشرين سيدة شابة يتوقع أن يكون لهن مستقبلاً باهرًا ودورًا رائدًا في مجال اختصاصهن. وسيتفاعل الحضور من خلال المشاركة في محاور تهدف إلى تمكين وإلهام المرأة في الشرق الأوسط. وتضم اللجان العديد من الشخصيات من الذين يتخذون "مهن غير تقليدية" ويخدمون "في مجالس إدارات المؤسسات"، بالإضافة إلى "قادة المستقبل" والأفراد الذين يتخذون الوقت "للتطوع ورد الجميل للمجتمع".

وقالت نور سويد، المؤسس والرئيس المشارك لفرع دبي "85 برودز": " يهدف المنتدى إلى تسليط الضوء على القيادات النسائية اللواتي يجسدن نموذجا رائعًا تستطيع المرأة الطموحة في المنطقة أن تحتذي به. وسيتمكن الحضور من خلال عدة محاور في المنتدى من التعرف على الطرق التي يمكن للمرأة من خلالها أن تشق طريق النجاح وتصبح سيدة أعمال من الطراز الأول، تدير مشاريع ناجحة، وتبني شبكة أعمالها وفقا لمعاييرها الخاصة. كما يسعى المنتدى إلى التعرف على وجهة نظر المرأة الذكية والناجحة والشجاعة حول أفضل السبل لإدارة حياتها المهنية بنجاح والوصول للتوازن المأمول مع حياتها العائلية، وكل تلك الأفكار تأتي على مسامع الحضور مباشرة من القيادات النسائية صاحبات الشأن.