بعدما اعتذر عدد من الفنانات عن عدم مشاركة مصطفى شعبان مسلسله الجديد "الزوجة الرابعة"، وافقت درة مبدئياً على المشاركة في العمل.

 

وتنتظر الفنانة التونسية كتابة باقي حلقات العمل لإعطاء موافقتها النهائية، خصوصاً أنّها ومصطفى شعبان قد شكلا ثنائياً ناجحاً في "العار"، ما جعل الجمهور يحبّ وجودهما معاً على الشاشة.

 

من ناحية أخرى، تواصل درة تصوير فيلمها "بابا" الذي تؤدي بطولته مع الفنان  أحمد السقا. ويدور العمل في إطار رومانسي كوميدي حيث تجسد درة شخصية مهندسة ديكور تدعى فريدة تلتقي بالطبيب الشاب حازم (أحمد السقا). وقد كتبت الفيلم زينب عزيز ويخرجه علي ادريس، وقد تبقى للفريق ثلاثة أيام من التصوير. ويشارك في بطولته كل من إدوارد، وصلاح عبد الله، وخالد سرحان، وهناء الشوربجي، وسليمان عيد. ومن المتوقع عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

 

كما تنشغل درة بتصوير دورها في مسلسل "زي الورد" الذي يبلغ عدد حلقاته 60 سيُعرض 30 منها في رمضان والباقي بعد انتهاء شهر الصوم. وتشارك في بطولته مع يوسف الشريف، وصلاح عبد الله، وأروى اليمنية، وفيدرا، وهاني عادل، وأحمد داوود ورحمة ومحمد نجاتي. وقد كتبه فداء الشندويلي ويخرجه سعد هنداوي.

 

وتلعب درة هنا شخصية ياسمين وهي مدرسة في حضانة ترتبط بعلاقة حبّ مع علي الذي يجسده يوسف شريف بعد انتقالها للعمل كمصممة غرافيك في شركة.

 

للمزيد:

مصطفى شعبان ودرة: "لسه متجوزين" في السرّ