بمناسبة إطلاق ساعات ""Arceau Le temps suspendu ذات النظام المذهل أقامت دار هيرميس حدثها الفني العالمي "Time to Dream" في فندق بارك حياة – دبي، بعد أن استضافته بكين العام الماضي.

عمدت "هيرميس" إلى تجهيز ممر الدخول إلى ذلك العالم السحري بتصاميم فنية وشاعرية ملائمة؛ فقد رحب بالمدعوين مضيفو الحفل، وممثلون استعراضيون كانوا يمشون على عصي طويلة، إضافة لأشخاص مقنعين وآخرين على هيئة تماثيل حية.

ثم دخلوا إلى غرفة على شكل ساعة، حيث طُلب منهم ترك ساعاتهم ليتحرروا من قيود الوقت والزمن، ثم انتقلوا إلى مظلمة أشعرتهم بأنهم تائهون في غابة.

إلى أن ظهرت أمامهم كلاً من ساعتيArceau Le temps suspend"" وساعة Cape Cod Grandes"" معلقتين على الأشجار ومتألقتين بضوءهما الفضي الشبيه بضوء القمر الساطع في الليلة الظلماء.

ثم اتجه الزوار إلى القسم الأخير من الرحلة وهي قاعة الفندق التي تم تزيينها بشكل شاعري مذهل، حيث تناول الزوار عشائهم واستمتعوا بعرض مسرحي جميل؛ حين أدى الراقصون حركات فنية تشبه حركة عقارب الساعة التي تشير إلى مرور ساعات اليوم المختلفة.

استضاف هذا الحدث المدير التنفيذي لساعات هيرميس السيد "لوك بيراموند Luc Perramond " إضافة لمحترف صناعة الساعات المعروف السيد جان "مارك فيدرشت Jean-Marc Wiederrecht" الذي كان وراء نيل دار هيرميس جائزة أفضل ساعة.

الجدير بالذكر أن ساعة "Arceau Le temps suspend" تحمل براءتي اختراع؛ واحدة من أجل التصميم والتركيب، والثانية من أجل خصائصها التقنية، كما فازت هذه الساعة المتطورة بجائزة أفضل ســـاعة للـرجــل ضمـن مـنافـســـات الجـائـــزة الكــبرى في جنيف عام 2011.

 

المزيد

7 موديلات ساعات جديدة من Folli Follie

4 ساعات بستايلات جديدة مميزة من Boucheron