نفت شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني الخبر الذي أوردته وسائل الإعلام خصوصاً المواقع الالكترونية عن نشوب خلاف بين نسرين طافش والمخرجة رشا شربتجي في كواليس مسلسل "بنات العيلة"، ما أدّى إلى انسحاب نسرين التي تؤدي أحد أدوار البطولة في العمل

.

وأكّدت مصادر من داخل الشركة لـ"أنا زهرة" بأنّ نجمة "جلسات نسائية" لم تنسحب من العمل الذي ألفته رانيا بيطار. وأشارت إلى أنّ نسرين ستستأنف خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير ما تبقى من مشاهدها أمام كاميرا المخرجة السورية.

كما وصفت "كلاكيت" الأخبار التي تم تداولها مؤخراً حول الخلاف المزعوم، بالشائعات التي يروّجها مَن يمتهنون "الصحافة الصفراء"، وأعربت الجهة المنتجة ممثلةً بمديرها العام إياد النجّار عن ترحيبها الدائم بالتعامل مع نسرين طافش ليس فقط في مسلسل "بنات العيلة" وإنما في انتاجاتها القادمة بما يناسبها من أدوار

.

وكانت وسائل إعلام كثيرة قد تناقلت خبر انسحاب نسرين من العمل بسبب خلاف بينها وبين شربتجي، وهو ما نفته نسرين خلال استضافتها في برنامج "هلا وغلا" الذي عُرض الخميس الفائت على قناة "أبو ظبي الإمارات".

يشار إلى أنّ نسرين تجسد في العمل شخصية "سارة" التي تعمل مذيعة في إحدى المحطات الإذاعية وتقدّم برنامجاً يتمتع بجماهيرية كبيرة. وهي تعمل في الوقت عينه محرّرة في مجلة نسائية. ومن خلال عملها، تروي قصص "بنات العيلة".

 

المزيد :

دموع نسرين طافش بسبب Arabs Got Talent!

نسرين طافش مذيعة وصحافية وممثلة مع رشا شربتجي!