يقدم توم فورد لموسم ربيع 2012 مجموعة جديدة من الألوان الدخانية المصهورة المتناغمة، مستوحاة من وجه متألق بلمحة برونزية مشرقة. "لطالما أحببت مظهر البشرة الملوحة بأشعة الشمس/المسمّرة المتوهجة، سواء كان ذلك اللون البرونزي مكتسباً صناعياً من خلال مساحيق ومستحضرات أو طبيعياً". كما يقول فورد.

صممت هذه المجموعة لابتداع مظهر متألق، حسي ودافئ، إذ تتميز هذه المجموعة بقدرتها على خلق مجموعة من التأثيرات عالية الوضوح: بحيث تضفي على العيون عمقاً بجاذبية المعدن المصهور، وتُكسي الشفاه بلمعان بريق السبائك الذهبية، وتطلي الأظافر بألوان معدنية آسرة. تستطيع المرأة تعزيز توهجها الطبيعي، وتعزيز سمرتها المكتسبة أو خلق مظهر مشبّع بإغراء لون المعادن السائلة.

إضافة جديدة تتمثل في ظلال للعيون بصيغة كريم CREAM COLOR FOR EYES لمجموعة توم فورد، تتألف من أربعة ألوان معدنية مشرقة من البلاتين Platinum، Guilt الذهبي، Illicit الأحمر الصقيل و Spiceالبراقة -  مع نعومة فائقة، لا تتغضن ولا تتكتل مع لمسة نهائية تدوم طويلا. تجمع تركيبة هذه الظلال العالية التأثير والغنية بالصبغيات بين تقنية ألوان متطورة ومكونات غنية بمضادات الأكسدة.

وتضم المجموعة أيضا طلاء للشفاه جديد LIP LACQUER يسمى Gold Dust.

مشرّب بكمية  مثالية من جزيئات الذهب واللؤلؤ مع طبقة نقية لامعة لتغذية وترف الشفاه. يمكن وضع  Gold Dust على شفاه عارية كنبرة مغرية ومثيرة، أو كطبقة فوق ملوّن الشفاه TOM FORD LIP COLOR لخلق لمعان ببريق الذهب.

أربعة ألوان جديدة من طلاء الأظافر NAIL LACQUER لإكمال المظهر. Silver Smoke Gold Haze, Burnished Rouge  و  Burnt Topaz معززة ومشبعة بالألوان صممت مع لأليء عاكسة  فريدة من نوعها لتضخيم تأثيرها المعدني وخلق مظهر المرآة المصهورة. تركيبة استثنائية عالية الأداء مع طبقة طلاء توفر تغطية عالية وتألق مدهش في حين ثبات ودوام اللون الأصلي طوال مدة بقائه على الأظافر.

للمزيد:

"أنا زهرة" في كواليس إطلاق عطر Chopard الجديد

عطر DKNY Sweet Delicious: مرحباً بالكاب كيك!