رغم التطور الذي يشهده عالمنا، الا أنّ الطريق الأقرب الى قلب الزوج الشرقي هو الطعام. يتقن بعض النساء فنون الطهي لكن هناك قسم آخر يكره دخول المطبخ. لهذا، اخترنا اليوم في "أنا زهرة" تقديم بعض الأفكار عن كيفية طهي الأطعمة بطريقة لذيذة وسهلة كي تكوني ملكة في قلب زوجك:

مزيج من التوابل

الفلفل الأحمر، والفلفل الأسود، والكمون، والبابريكا، والقرفة، والهيل والزعفران هي بعض أنواع البهارات التي تضفي نكهة رائعة على أطباق الطعام المتنوعة. يمكنك إضافة هذه التوابل إلى الأطباق المكونة من الأرز لأنها تمنحه مذاقاً لذيذاً.

الأعشاب الطازجة

الأعشاب الطازجة غنية بمختلف أنواع النكهات التي تعطي المأكولات نكهة سيحبّها زوجك. استخدمي إكليل الجبل، أو الصعتر الأخضر أو الكزبرة الخضراء أو البقدونس مع القليل من الخل والملح لإعداد تتبيلة للدجاج أو اللحم، مما يضفي نكهة رائعة عند الطهي. بالإضافة الى ذلك، يمكنك استخدام الحبق في إعداد المعكرونة واللازانيا والبيتزا.

عصير الليمون الحامض

لا يمكن مقاومة نكهة الليمون الحامض مع أطباق السلطة التي تعدينها بنفسك. الليمون الحامض ينعش الأطباق الغذائية ويمنح شحنة من النشاط لزوجك بعد نهار عمل طويل. من جهة أخرى، يمكن إضافة الليمون الحامض إلى الفول المدمس ليمنحه نكهة شهية.

زيّني الأطباق

إضافة إلى إعداد الأطعمة اللذيذة، عليك أيضاً أن تزيني الأطباق المتنوعة التي تعدينها له. اليك بعض الأفكار:

- ضعي بعض الأوراق الخسّ تحت أطباق المقبلات.

- ضعي كل نوع من الخضار على حدة في الطبق عند إعداد السلطة.

- زيّني الأطباق الرئيسية بشرائح الليمون الحامض أو الطماطم.

- ضعي القليل من المكسرات فوق أطباق الأرز.

- استخدمي الفراولة الطازجة لتزيين الحلويات.

المزيد:
ليلة الدخلة... أسباب النجاح والفشل
العلاقة الحميمة تحميك من الالتهابات
خبر سعيد: العلاقة الحميمة تخفض الوزن!