كعادتها في إطلاق التصريحات المثيرة للجدل، نفت سما المصري أن تكون قلّدت "لوك"  غادة عبد الرازق الذي ظهرت به في عقد قرانها. إذ انتشرت صورة للراقصة المصرية وهي تضع نظارات طبية وترتدي ملابس محتشمة.

وأوضحت المصري لـ "أنا زهرة" أنّ غادة هي التي قلّدتها وليس كون اللوك صوّرته منذ أشهر عدة حتى تستخدمه في ملصق فيلمها "على واحدة ونص". وأشارت إلى أنّها صوّرت اللوك منذ كانون الأول (ديسمبر) الماضي في حين أطلّت غادة به منذ شهرين، ما يعني أنّ غادة هي التي قلّدتها وليس العكس على حد قولها.

وتابعت الممثلة المثيرة للجدل أنّ البعض يشبّهها بغادة عبد الرازق في الملامح والطول والجسد، لكنّ "بعضهم يرى أنّني أصغر وأحلى من غادة. وهناك من يناديني بشبيهة غادة عبد الرازق الصغرى".

وأكدت أنّها لا تعرف غادة عبد الرازق معرفة شخصية، لكنّها معجبة بها كممثلة. وأكّدت أنّها تستطيع أن تقدم نوعية الأعمال التي تقدمها بشكل أفضل منها كونها تستطيع الغناء والرقص، وهو ما لا تستطيعه غادة.

ذكر أنّ سما المصري تعرضت لهجوم عنيف منذ عرض فيلمها الجديد "على واحدة ونص" كونه يتضمن العديد من المشاهد الجريئة والملابس المثيرة، فضلاً عن اتهامها بالإساءة إلى الصحافيين.

للمزيد:

سما المصري لـ "أنا زهرة": رقصي أثار غيرة دينا