أطلقت شركة قطريات القابضة بالتعاون مع ريتشل بترو مبادرة جديدة حملت عنوان " المرأة تقود التغيير" بهدف دعم تولي المرأة المناصب الإدارية والقيادية فضلاً عن فتح آفاق الاستثمار لسيدات الأعمال القطريات.

تم إطلاق المبادرة أمس بفندق جراند حياة بحضور عدد من سيدات الأعمال من مختلف الجهات بالدولة.

وفي تصريح خاص لـ الراية الاقتصادية قالت السيدة بثينة الأنصاري رئيس مجلس إدارة شركة قطريات القابضة: لقد حرصنا على إطلاق المبادرة من منطلق دعم قدرات المرأة القطرية بالخبرات اللازمة لتولي المناصب القيادية والإدارية العليا وذلك اتساقًا مع رؤية قطر الوطنية2030 التي تركز على تطوير العنصر البشري كأساس لتطور المجتمع.

وأضافت: كسيدات أعمال نحتاج أن نأخذ القيادة في تطوير بلدنا الغالية قطر في جميع المجالات سواء الاجتماعية أو الاقتصادية وكذلك البيئية.

وأعلنت بثينة الأنصاري أن شركة قطريات من منطلق حرصها على دعم المرأة سوف تطلق أربع جوائز متضمنة أفضل مشروع وأفضل فكرة وأفضل شخصية مهنية وأفضل شركة تهتم بالمسؤولية الاجتماعية.

ودعت الأنصاري جميع السيدات للاستفادة من البرامج وورش العمل التي سوف تنظمها الشركة في المستقبل، موجهة الدعوة لجميع الشركات والهيئات والوزارات لدعم الأنشطة التي ستقوم بها الشركة في دعم المرأة، مضيفة أنه سيتم تنظيم ورش عمل ودورات تدريبية وزيارات لمختلف القطاعات.