وقع الاختيار على رانيا يوسف، لتكون الوجه الاعلاني الجديد لشركة ماريكو «لمستحضرات التجميل» وتحديداً منتجات «باراشوت» التي تعنى بالشعر.

وقد أقامت الشركة مؤتمراً صحافياً احتفالاً بالممثلة المصرية التي حضرت بفستان قصير. وأوضح مدير مبيعات الشركة باسم خطاب أنه وقع الاختيار على رانيا بعد صعود نجمها بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، إضافة إلى ما تتمتع به من إطلالة مميزة وملامح مصرية خالصة تستطيع الشركة من خلالها تسويق منتجها الجديد.

من جهتها، أكّدت رانيا يوسف أنّها وافقت على المشاركة في الحملة الاعلانية ليس بسبب المقابل المادي بل لأنّها جرّبت المنتج بنفسها قبل اتخاذ قرار المشاركة.

وأضافت: «ولأنّ الشعر تاج المرأة وعنوان جمالها، فضّلت أن أكون واحدة من المشاركات في تتويج جمال المرأة المصرية بهذه المنتجات التي تدعو الى العودة إلى الطبيعة ومكافحة التلوث والمواد الكيمائية بمنتجاتها الطبيعة».
يذكر أنّ رانيا يوسف بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات ثم اتجهت إلى التمثيل. كما ظهرت في أول إعلان للحملة مع كل من نادين الراسي ورويدا المحروقي.

للمزيد:

رانيا يوسف: النوم والراحة أساسيان لجمال البشرة