للمرة الأولى على الإطلاق قامت نفحات عطر DKNY بالتأثير في ابتكار وصفة كاب كيك فريدة من نوعها. قام طاهي المعجنات المشهور وصانع الحلويات النجم "جوني لوزيني" بالمشاركة مع عطورDKNY Sweet Delicious باختراع كاب كيك متقنة مستواحاة من نفحات المجموعة. "بالنسبة لي صناعة الطعام والعطور متشابه تماماً. حاستي تذوقنا وشمنا مترابطتين جداً"، يقول لوزيني. "ما إن درست هذه الروائح والمكونات الرئيسية مثل ثمر البرتقال الذهبي، نكهة البرتقال والزهر، عرفت على الفور أنه علي أن أُحيي النكهات اللذيذة ، وأبتكر أول حلوى مستوحاة من العطر الأول في العالم".

مجموعة العطور

سويت ديليشوز تارت كي لايم Sweet Delicious Tart Key Lime
من يريد فطيرة؟ هذا العطر حيوي برائحة فطيرة الليمون الممزوجة بكمية كافية من نكهة البرتقال، البيرغاموت، والمندرين مع النيرولي الحيوي. أجزاء متساوية منعشة تضفي جاذبية مشرقة ومتعةً لا تقاوم. مع انتعاش لذيذ من ماكارون الريحان والزنجبيل ملفوفة بأوراق البنفسج.

سويت ديليشوز بينك ماكارون Sweet Delicious Pink Macaron
عطر مبهج للفتيات، هذا العطر عبارة عن حلوى لذيذة مشبعة بالنفحات الشهية والأزهار الرقيقة الموضوعة فوق قاعدة كريمية. يكشف هذا العطر النضر عن مزيج من النكتارين والبرتقال الذهبي، مغموس بطبقة من الرمان، وملفوف بزهرة المارزيبان. أشباع من الأخشاب الغنية، وفول التونكا يخلق أساساً آسراً من العنبر. مسحوق السكر على الوجه، لمحة من بتلات وردة رقيقة تؤمن لمسة نهائية جميلة باللون الوردي.

سويت ديليشوز كريم مارينغ Sweet Delicious Creamy Meringue
العطر الملون المشرق يكشف تألقاً حيوياً متداخلاً مع الأنوثة والجاذبية المشوقة. الابتكار اللذيذ يبدأ مع مزيج النكهة الحمضية لكريم الليمون، البيرغموت و "الكريب سوزيت" الشهي. تتواجد في وسطه قبضة رقيقة من خليط الفريزا الأصفر مع مزيج من البلوميرا ووردة الباشن. ينكشف الانفجار الأخير للأناقة بأطلس خشب الأرز الجاف. ومع العنبر المنقوع في المسك المثير للأحاسيس.

للمزيد:
أشرقي من الداخل مع مجموعة BRIGHTENING NUDES من بوبي براون
مجموعة مكياج MAC الربيعية: MAC Vera