تحوّلت الاحتفالية التي أقيمت لمسلسل "عرفة البحر" إلى احتفال بعيد ميلاد بطل العمل نور الشريف. واختار القائمون أن يحتفلوا بالمسلسل في يوم ذكرى ميلاد الفنان المصري.

وكانت مفاجأة الاحتفالية هالة صدقي التي حضرت بالجلابية "الاسكندراني"، وهي ملابس الشخصية التي تقدمها في العمل، وقدّمت أغنية عيد الميلاد لنور الشريف، وأضافت جواً من المرح والبهجة.

وفوجئ نجم المسلسل بالوجوه الجديدة التي تشاركه العمل بتقديم هدية له وهي عبارة عن صورة قديمة من أحد مشاهد أعماله. وسعد للغاية بهذه الهدية.

من جهته، أعرب نور الشريف لـ "أنا زهرة" عن سعادته بالمسلسل، مؤكداً أنّه يجسّد شخصية "عرفة البحر» الذي يدخل في صراع مع ابن عمه «خراشي»، وهي الشخصية التي يلعبها أحمد بدير. ويكشف هذا الصراع عن العديد من أوجه الحياة.

وأشار إلى أنّ العمل مختلف عّما قدّمه سابقاً، خصوصاً أنّ الأحداث تدور في محافظة الاسكندرية، نافياً أن يكون المسلسل يتطرق للثورة المصرية بل أكّد أنّه ينتهي قبل اندلاع "ثورة 25 يناير".

وعن رؤيته لخوض كبار النجوم دراما رمضان هذا العام، أكّد أنه سعيد بهذه المنافسة التي تتضمن زملاءه من كبار النجوم أمثال عادل إمام، ومحمود عبد العزيز، ويحيى الفخراني، مؤكداً أنّ المشاهد هو المستفيد الأول من هذه المنافسة.
أما هالة صدقي، فصرّحت لـ "أنا زهرة" أنها سعيدة بمشاركة نور الشريف العمل، خصوصاً أنّ هذا اللقاء الأول بينهما في الدراما التلفزيونية، مشيرة إلى أنّها تجسد شخصية زوجته، وتقدم دوراً مختلفاً تماماً عن الأدوار التي قدمتها قبلاً سواء من ناحية الشكل أو الأداء والأزياء أيضاً.

وحضر الاحتفالية التي أقيمت في استديو "المسلمي"، مي نور الشريف، ونرمين ماهر، وعدد من الوجوه الجديدة، والمؤلف محمد الصفتي والمخرج أحمد مدحت.

للمزيد:
نور الشريف يقع في غرام فتاة تصغره بـ 20 عاماً!