قد يكون من المبكر الحديث عن إطلالة الفنانة هيفا وهبي في حفل إطلاقها ألبومها الغنائي الذي يحمل عنوان "ملكة جمال الكون"، إلا أن موقع "أنا زهرة" كشف الأسرار والخبايا. فماذا تحضّر هيفا لذلك الحدث؟

خضعت هيفا قبل أيام قليلة وتحديداً الأسبوع الماضي، لجلسة تصوير فوتوغرافية ستشكّل ضجّة إعلامية كبيرة بحسب التصريحات، لأن هيفا ستطل بـ"لوك" جديد ومختلف. فقد اختارت أكثر من 8 فساتين حملت توقيع المصمم اللبناني المعروف طوني يعقوب، حيث قام بتخصيص فساتين للفنانة من مجموعتة الجديدة لعام 2013، التي أخذت منه عملاً كثيراً، وأجّل إطلاقها إلى حين قيام هيفا باختيار باقة منها, ليطرحها في الاسواق لاحقاً، لتكون النجمة سباقة بالظهور في تلك الفساتين, وتأتي إطلالتها نادرة. لكنه لا يعلم ما إن كانت هيفا سترتدي كل الفساتين التي اشترتها، أم ستكتفي ببعض منها.

ماذا عن تلك الفساتين؟
هيفا التي صوّرت فيديو كليب صغير تحت إشراف شركة روتانا سيعرض في حفل ولادة ألبومها، أحبت الابتعاد عن المبالغة, والاقتراب من التصاميم الغريبة, والتركيز على قصّات الفساتين القصيرة المزينة بحبوب الكريستال والاقمشة المتداخلة الالوان. كما أنها ستطلّ بثياب مريحة مثل سراول الجينز وكنزة ربيعية, مقتربة بذلك من ستايل الفنانات الغربيات. وهناك أكثر من فستانين في إطلالة هيفا الجديدة, سيشكلان صدمة لدقة تنفيذهما, باللونين البرتقالي والاخضر.

هذا التعاون ليس الأول، فقد بدأ قبل اشهر قليلة. عندما إرتدت النجمة من فساتينه في حفل انتخاب ملك جمال لبنان وقد أثنى الجميع على إطلالتها تلك، وكانت بمثابة "فاتحة خير" بين المصمم والفنانة. بقي أن ننتظر الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على الصور، لنرى هيفا وهبي بإطلالتها الجديدة.

 

المزيد

طوني يعقوب يؤكد: ما نشره موقع أنا زهرة عن فستان أحلام صحيح وغير ذلك افتراء!

طوني يعقوب يكشف لأنا زهرة سر فساتين أحلام في Arab Idol

فساتين نجوى كرم بتوقيع طوني يعقوب

هيفا "تطلّق" المصممين اللبنانيين!