خلال استضافتها ضمن برنامج «هلا وغلا» الذي تقدّمه ناديا بركات على قناة «أبوظبي الإمارات»، كشفت نسرين طافش أنّ أبرز ما تغيّر فيها بعد زواجها أنّها أصبحت هادئة ومستقرة وأكثر سعادة، وصارت تفكر كثيراً قبل أن تقدم على أي خطوة.

ووصفت الفنانة السورية زوجها بالرائع والعظيم، وأشارت إلى أنّ مؤسسة الزواج بحد ذاتها استقرار للزوجين، لكنها أكّدت في الوقت ذاته بأنّه ليس كل زواج مستقراً أو رائعاً.
وعن الجنسية التي تفضلها بحكم أنّها ولدت في سوريا من أبٍ فلسطيني وأمٍ جزائرية وجدّة مغربية ومتزوجة من إماراتي، أجابت: «جنسيتي عربية بكل فخر»، مؤكدةً بأنّها محظوظة بأن تكون جذورها من هذه البلدان التي تعشقها.

وخلال الحلقة، تحفظت نسرين على الإجابة عن أي سؤال يتعلق بفيلمها «33 يوم» الذي يُعرض حالياً في الصالات اللبنانية.
وحول اقتحامها مجال الإنتاج الفني، أشارت نجمة «جلسات نسائية» إلى أنّها تملك مجموعة من الأفكار تريد طرحها بطريقتها الخاصة سواءً أكانت تلفزيونية أو مسرحية أو سينمائية، على أن تصب في مشروعها الثقافي غير الربحي، إضافةً إلى المجلة التي ترأس تحريرها وتعتبرها صديقة للمرأة.

من ناحية ثانية، تطرقت نسرين في حديثها إلى حقيقة خلافها مع المخرجة رشا شربتجي، وأشارت إلى أنّه يتعلق بوجهات نظر مختلفة حول مسلسل «بنات العيلة» الذي يجمعها للمرة الأولى بالمخرجة السورية، مؤكدةً بأنّ الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية خصوصاً إذا كان الإختلاف فكرياً على حد تعبيرها. ونفت انسحابها من المسلسل بسبب خلافهما، مؤكدةً بأنّ رشا مخرجة متميزة من أهم المخرجين السوريين والعرب، خصوصاً أنّها تعمل على تفاصيل الممثل، واصفةً إياها بالطيبة والإنسانة.
وحول علاقتها بالممثلة أمل عرفة، أكّدت نسرين بأنّ علاقة قوية تربطهما. وأشارت إلى أنّ أمل كانت أول من شجعها على العودة إلى المعهد العالي للفنون المسرحية.

وعن مسلسل «رابعة العدوية»، قالت نسرين إنّ العمل سيبصر النور في رمضان 2013 من تأليف عثمان جحا، على أن يخرجه زهير قنوع وتؤدي فيه دور البطولة. وأكّدت بأنّ شركتها «ميراج» ستتولى إنتاجه.
وأوضحت نسرين أنّه جرى اتفاق مسبق بين شركتها والمنتج المصري اسماعيل كتكت على إنتاج المسلسل، لكنهما فسخا هذا الاتفاق على أن تتولى شركتها إنتاج المسلسل كاملاً.
وعن أبطال العمل، أكّدت أنّ جمال سليمان والمغنية نورا رحال سيشاركانها البطولة.

المزيد :
نسرين طافش حامل؟
نسرين طافش لـ"أنا زهرة": لست مع إغراء العري
دموع نسرين طافش بسبب Arabs Got Talent!