استطاعت الراقصة دينا خطف الأضواء خلال الاحتفال الذي أقيم في مناسبة انطلاق تصوير مسلسل "أهل الهوى" الذي يتناول سيرة الشاعر بيرم التونسي.

 

وارتدت الراقصة المصرية  ملابس الشخصية التي تؤديها في العمل، إذ تجسّد شخصية جليلة حبيبة بيرم التونسي التي كانت تعمل راقصة. وارتدت دينا فستاناً يعود إلى الحقبة الزمنية التي كان الشاعر التونسي يعيش فيها. كما وضعت "الايشارب" على رأسها  والمكياج.

 

وفوجئ الحضور بملابس إيمان البحر درويش الذي ارتدى جلباب سيد درويش، إذ يلعب دور جده ضمن أحداث المسلسل. كما أمسك بالعود وبدا مستعداً لتصوير الدور.

 

الاحتفال الذي أقيم في مدينة الانتاج الاعلامي، حضرته أيضاً مادلين طبر التي ارتدت ملابس الشخصية أيضاً إذ تجسّد أميرة شركسية. كما شهدت الأمسية حضور فاروق الفيشاوي الذي يجسّد بيرم التونسي، وسميرة عبد العزيز، وزوجها مؤلف العمل محفوظ عبد الرحمن، والمخرج عمر عبد العزيز.

 

ويتناول المسلسل سيرة بيرم التونسي، متطرقاً إلى جوانب اجتماعية وفنية من حياته، وعلاقته بسيد درويش، وأم كلثوم، وزكريا أحمد، وأحمد رامي. ومن خلال بيرم التونسي، يستعرض العمل الظروف التي كانت تشهدها مصر في تلك الفترة، والقمم الفنية والأدبية التي عاصرت بيرم. كما يستعرض الظروف السياسية بدءاً من ثورة 19 وصولاً إلى ثورة يوليو التي عايشها الشاعر الكبير.

 

للمزيد:

 

  دينا تستعين بالجلباب البلدي للرقص في "شارع الهرم"