بعد أن نشرت وسائل الإعلام خبراً مفاده أن النجمة العراقية جوانا كريم هي الوجه الإعلاني لخبير التجميل اللبناني بوبا الذي يعمل في صالون pace & luce والمعروف بتعامله مع الفنانات العربيات وأهمهن شذا حسون، اتصلنا بخبير التجميل لينفي الخبر جملة وتفصيلاً.

تملك الفنانة العراقية مواصفات جمالية شرقية، ولكنها لم تحقق النجومية لغاية اليوم رغم مشاركتها في أعمال عربية معروفة أهمها "هوامير الصحراء" في أجزائه الأخيرة، وقد صورت مؤخراً مشاهدها لصالح المسلسل اللبناني "غزل البنات" مع المخرجة رندلى قديح. وفي هذا السياق يلفت خبير التجميل إلى أنه تربطه بالفنانة العراقية علاقة صداقة لا أكثر وهو لم يخترها نجمة لإعلاناته، وأن الخبر الذي نشرته بعض وسائل الإعلام عارِ عن الصحة ولم يحبّ أن يصحّحه لأنه قد نشر كما أنه لا يشكّل أي ضرر له.

نجمة إعلاناته ... إعلامية
يوضح بوبا أن الخبر الخاطئ قد انتشر بعد مقابلة أجرتها جوانا مع وسيلة إعلامية وحصل خطأ فيها. يعتبر خبير التجميل أنه لا يختار أي نجمة معروفة لتكون الوجه الإعلاني له، لأنه يبحث عن الجمال الطبيعي الخال من أي عمليات تجميل وحتى حاجبيها يكونان طبيعيين وليسا مرسومين بالتاتو. ففي السابق اختار نجمة تلفزيون لتكون نجمته في إعلاناته وبعد ارتباط الأخيرة، وقع نظره على الإعلامية دوللي عياش التي تعمل في قناة MTV اللبنانية لتكون نجمته الأخيرة. إذاً، لم يختر بوبا جوانا كوجه إعلاني له، ويحضر باقة صور للعروس الحالية، فهل تنال نجمته الجديدة الشهرة المطلوبة؟

 

المزيد

مُؤسٍّسة مركز Silkor "لارا تاراكجيان" تكشف كل مايجب أن تعرفيه عن الليزر

رولا سعد وميريم فارس وألوان أظفارهما الغريبة!