تصل إلى دبي ضمن رحلة عالمية تاريخية لمدن مختارة حول العالم، مجموعة "برنسيس غريس دو موناكو" المميزة من "مون بلان". وتأتي هذه المجموعة من المجوهرات والساعات وأدوات الكتابة النفيسة والمصاغة يدوياً، لتحتفي بجمال الأميرة غريس أميرة موناكو ورقيّها.

ومن المقرر أن تكون دبي واحدة من اثنتين وعشرين مدينة ستستقبل المجموعة الرائعة في رحلتها حول العالم، والتي ستشكل محور معرض لتذكارات مذهلة خاصة بالأميرة الراحلة، سيقام في دبي مول في الفترة بين 25 إبريل و7 مايو 2012.

وخلال افتتاح المعرض، أعرب جو نحّاس، المدير الإقليمي لعلامة "مون بلان"، عن سعادته وفخره باستضافة هذه المجموعة التذكارية الخاصة في دبي، وقال: "اختيار دبي ضمن الرحلة العالمية لمجموعة "برنسيس غريس دو موناكو" يُظهر مكانة الإمارات كمركز بارز على خريطة تجارة التجزئة العالمية، كما يظهر تقديراً مميزاً لعملائنا المقيمين هنا".

وكان المدير الإبداعي في "مون بلان" كارلو جيوردانيتي، قد عمل عن كثب مع الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، لتصميم كل قطعة من هذه المجموعة التذكارية، مستلهماً أناقة الأميرة غريس وعشقها للورد. ويعكس كل جزء من تفاصيل المجموعة كل ما اتسمت به الأميرة غريس من جاذبية الروح ورفعة النفس وتألّق السحر.

وأوضح جيوردانيتي، الموجود في دبي لحضور افتتاح المعرض، بالقول: "وُلدت فكرة هذه المجموعة في قصر موناكو؛ فعندما طرحنا في العام 2007 مجموعة أدوات الكتابة "مون بلان" الخاصة بالأمير رينييه الثالث، سنحت لنا الفرصة لإهداء الأمير ألبرت أحد الإصدارات الخاصة، وكان في جعبتنا وقتها رسومات قليلة أطلعناه عليها، فأحبها وطلب منا أن نُخضع هذه الفكرة لمزيد من الدراسة والتمحيص ونبتكر تذكاراً لأمه الأميرة غريس على شكل مجوهرات وساعات".

وتابع جيوردانيتي: "وبالفعل أعطانا سمو الأمير قبس الفكرة. ثم شرعنا في التنقيب والبحث بحثاً عميقاً في تاريخ الأميرة غريس، ووجدنا أنها كانت تعشق الأزهار عشقاً مجنوناً، لا سيما الورود، وكان ذلك أول الغيث، والبتلة الأولى في زهرة مشروعنا".

للمزيد:

Revlon  تقدم طلاء الأظافرTop Speed  سريع الجفاف

مُؤسٍّسة مركز Silkor "لارا تاراكجيان" تكشف كل مايجب أن تعرفيه عن الليزر