تنطلق يوم الجمعة المقبل فعاليات "حركة صحة العظام" في "دبي مول" بمبادرة من "أنلين" العلامة التجارية الرائدة للحليب المركّب خصيصاً ليكون رفيقاً مثالياً لصحة عظام البالغين. وتقام فعاليات الحملة مجاناً لمدة يوم كامل، وتتضمن مجموعة من النشاطات الترفيهية الهادفة إلى تشجيع الحفاظ على صحة العظام، بما في ذلك "نفق أنلين للعظام"، أو زيارة مركز الحملة الذي يستضيف تمارين البيلاتيس والمشي ورقص الزومبا والتعرف إلى سبل الوقاية من مرض هشاشة العظام.

وتستمرّ فعاليات الحملة 14 ساعة في قاعة النجمة في "دبي مول" بين العاشرة صباحاً وحتى منتصف ليل الجمعة. 

وسيتواجد في المركز طبيب متخصص لتقديم نصائح إضافية، بالإضافة إلى مشرفين يساعدون الزوار في اختيار أفضل التمارين الرياضية التي تزيد كثافة العظام وتقلل من مخاطر الإصابة بهذا المرض.

وكشف برنامج صحة العظام من "أنلين" أنّ ثلث النساء في منطقة الشرق الأوسط معرضات للإصابة بهذا المرض. 

لذلك، قامت "أنلين" بدعوة المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في جهود مكافحة هشاشة العظام من خلال هذه الحملة.

وفي هذه المناسبة، قال العضو المنتدب لشركة "فونتيرا براندز" في الشرق الأوسط وأفريقيا كمال غوبتا: "حرصنا على تنظيم مبادرة "حركة صحة العظام" في قلب المدينة لنوفّر لأكبر عدد من السيدات فرصة الافادة من نصائح خبراء التغذية واللياقة البدنية حول سبل الحفاظ على صحة العظام، بالإضافة إلى الخضوع إلى فحص للعظام من قبل طبيب مختصّ. 

وعلى الرغم من أن النساء أكثر عرضة للإصابة بهشاشة العظام، إلا أننا نظمنا هذا الحدث ليكون فعالية عائلية، ونرحب بجميع أفراد العائلة".

المزيد:

المكمّلات الغذائية تسبّب أزمة قلبية؟

اكتشفي جنس مولودك الآن!