بودرة Brightening Finishing Powder الجديدة
شفافة وحريرية، بودرة بـ 6 ألوان مشرقة تندمج معاً وتضيء  البشرة للمسة نهائية طبيعية صحية جميلة. تم تركيبها من خلاصات التوت، العنب، سكاتيلاريا وجذر الجنتيان، تقوم هذه التركيبة المبتكرة على الفور بتدفئة البشرة بمسحة تصحيح لونية للبشرة، بينما تقوم التركيبة الناعمة بضبط  الماكياج دون الشعور بثقلها أو وزنها.

لتفتيح التركيبة على الفور، امزجي كل الألوان معاً بواسطة فرشاة المزج الخاصة بالوجه أو فرشاة البودرة وضعيها على الخدود، الجبين، الأنف والذقن.

مُغلفة بعلبة مدمجة مربعة الشكل وسهلة الحمل لتطبيق سهل سريع.

اللون: Brightening Nudes

سعر البيع 290 AED

ظلال العيون البراقة Sparkle Eye Shadow (ألوان جديدة)
تقوم على الفور بتفتيح  العيون بتركيبة فريدة من اللؤلؤ اللامع البراق في قاعدة شفافة. ظل بودرة كريمي ناعم ينساب بسلاسة ويرتكز على الجفون ليدوم طويلاً دون تغضن. تتضمن أربعة ألوان جديدة شفافة فاتحة باللون الوردي، الأبيض الفضي، الرمادي والذهبي الخفيف.

الألوان: Silver Moon، Ballet، Mica، Sunlight

سعر البيع: AED 170

ملمع الشفاه Brightening Lip Gloss (ألوان جديدة)
تقوم هذه التركيبة الشفافة العاكسة بإيقاظ الوجه وتساعد على الفور بابتكار الصورة الخيالية للشفاه الممتلئة. ثلاثة ألوان جديدة ناعمة وأثيرية تمنح الشفاه مظهراً لؤلؤياً. ضعيه وحده أو فوق أحمر شفاهك الخاص.

الألوان: Lilac Pearl، Pink Opal، Pink Lilac

سعر البيع: AED 125

ملمع الشفاه Crystal Glitter Lip Gloss
نسخة محدّثة من ملمع شفاه بوبي السرمدي المفضل. التركيبة النقية فائقة اللمعان هي الطريقة الأسهل لتعزيز الشفاه على الفور – ضعيه وحده لمظهر طبيعي فاتن، وضعي طبقة منه فوق أحمر شفاهك المفضل لتألق إضافي. يأتي في أنبوب سهل العصر يجعله مثالياً للاستعمال داخل المنزل أو في الخارج.

سعر البيع: AED 105

للمزيد:

مجموعة مكياج MAC الربيعية: MAC Vera

مجموعة NYX Noir الجديدة لتحديد العينين