انتشر أمس خبر يفيد بأنّ الفنانة هدى صلاح تزوّجت من رجل أعمال سعودي. وفي تفاصيل الخبر أنّ الممثلة عقدت قرانها على رجل أعمال سعودي أمس في دبي، تاركة إعلان التفاصيل لفترة لاحقة. وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي الخبر من دون تأكيده بالصور.

وتزامنت تلك الأنباء مع استعداد هدى لدخول تصوير مسلسلها الثاني لهذا العام وهو "سالفة عمران زعفران" الكوميدي الإماراتي الذي سيصوّر في دبي خلال اليومين المقبلين. فيما أدّت في مسلسلها الأول "حبر العيون" البطولة إلى جانب حياة الفهد، وهند البلوشي ونجوم آخرين.

وحاولت "أنا زهرة" الإتصال بالفنانة للتأكّد من الخبر من دون جدوى، فاتصلنا بصديقتها المقربة الفنانة الكويتية صمود. لكنّ الأخيرة لم تؤكد الخبر ولم تنفه أيضاً، لكنّها أعربت عن سعادتها الكبيرة في حال صدق ذلك.

وأوضحت في حديثها لـ"أنا زهرة" أنّها لم تتحدث مع صديقتها طيلة اليوم على غير عادتها. وحين حاولت الاتصال بها، لم تجب، واكتفت ببعث رسالة هاتفية قصيرة بأنّها ستتصل بها مجدداً في وقت لاحق. وأشارت إلى أنّ صلاح أخبرتها قبل فترة بأنّ هناك مشروع زواج من دون إعطائها أي تفاصيل. ونقلت الفنانة الكويتية عبر "أنا زهرة" مباركتها المسبقة لصديقتها على دخول عشّ الزوجية في حال صحّت هذه الأنباء.