ساعة "آجوري فولو" AJOUREE VOLUTE

تمت صناعة ساعة المجوهرات "آجوري فولوت" من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وتستمد هذه الساعة تصميمها من خاتم "آفا" الذي يتخذ شكل دائرة مفرغة مرصعة بالألماس مع ألماسة كبيرة الحجم في منتصفها. وتم تزويد الساعة بحزام مصنوع من الساتان الأسود لإضفاء مظهر كلاسيكي يحمل بين طياته لمسة.

ساعة "آجوري شاميلون" AJOUREE CHAMELEON

نشأت فكرة تصميم ساعة "آجوري شاميليون" من شغف الدار بسحالي الحرباء اللطيفة، وتمنح هذه الساعة مرتديتها قوى رمزية سرية تجسد في مضمونها أسرار التحوّل والقدرة على التكيّف مع أي بيئة كانت. ويلتف حول الهيكل الخارجي للساعة حرباء نابضة بالحيوية تبدو كما لو أنها تزحف حول اليد بجلدها وبريقها المتغير الناجم عن ترصيعها بأكثر من 100 ألماسة وما يزيد من 100 قطعة من السافوريت، وأكثر من 100 قطعة من السفير، ونحو 10 ألوان مختلفة من الأحجار الكريمة؛ كما تم ترصيع عين الحرباء بحجر ياقوت مغاير اللون لإضفاء مزيد من البريق الجذاب.

"آجوري فروغ" AJOUREE FROG

تمتاز ساعة "آجوري فروغ" بتصميمها الظريف والجريء الذي ينطوي على إبداع مميز يجمع بين المرح والغرابة في آن معاً. ويبدو الضفدع الجالس بجوار زهرة اللوتس وكأنه على وشك القفز من إطار الساعة ليعانق ميناءها المطلي باللون الأبيض اللماع.

وتم ترصيع هذه الساعة بما يزيد على 120 قطعة ألماس، و150 قطعة من حجر السفير الوردي، و30 قطعة من الياقوت، فضلاً عن 3 قطع من حجر السافوريت. أما محيط الحجر فمصنوع من الذهب الأبيض.

سحر تقنية التوربيلون الطائر "THE FLYING TOURBILLON

تعد تقنية "التوربيلون الطائر"، التي تم ابتكارها في القرن العشرين، واحدة من أعقد الآليات المعتمدة في صناعة الساعات الفاخرة؛ وهي تتيح لآلية التوربيلون الدوران في الاتجاه المعاكس بأسلوب مبتكر لا يجيده سوى القلائل من صانعي الساعات المرموقين.