الفنانة الكويتية شهد تتحول وبسرعة إلى أميرة الشاشة الصغيرة والسجادة الحمراء!
فهي دائماً تبدو جميلة بمكياج عينيها السموكي على الطريقة الحديثة أو الـ Modern Smokey بالإضافة للشفاه الحمراء الفاقعة!
إليكِ خطواتي الخاصة في الحصول على مكياجها المميز بنفسِك:

اللوك الأول: ربتي الـ "آيلاينر" الرمادي على شكل نقاط صغيرة على خط الرموش، ثم ادمجيها باستخدام فرشاة الدمج أو قطنة الأذن.
بالنسبة لـ "آيلاينر" القطة وإلى أي مدى ستمدينه فذلك يعتمد على شكل عينيكِ وعلى ذوقكِ الخاص. أنهي مكياج العيون باستخدام الـ "آيلاينر" السائل وارسميه من الزاوية الداخلية للعين مع سحبه للخارج، وادمجيه بالطريقة التي تحبينها.

اللوك الثاني: مكياجها هنا كان بسيطاً وجميلاً جداً في نفس الوقت، وقد أبرز ملامحها الجميلة خصوصاً أنها اختارت فستاناً لافتاً كهذا!
حصولكِ على لوك المكياج الأنيق والجميل هذا هو أسهل مما قد تتوقعين!
ابدأي بتجهيز بشرتكِ جيداً لأن الظهور بمظهر جميل جداً يتطلب بعض الجهد! ستحتاجين لترطيب بشرتك والانتظار حتى تمتص  بشرتكِ المستحضر جيداً قبل وضع المكياج.
ابدأي بوضع كريم الأساس، من المهم أن يكون لون كريم الأساس متكاملاً ومناسباً تماماً ولون بشرتك.
لكي يدوم مكياجكِ فترة أطول تأكدي من وضع الـ Primer قبل وضعكِ لكريم الأساس فهو سيطيل من فترة بقائه على بشرتكِ كما سيجعل حجم المسامات أصغر، وللمناسبات المهمة أنصحكِ باستخدام مكياج وكريم أساس طويل المدى أو Long Lasting.
الآن وبعد وضعكِ لكريم الأساس، ركزي على إخفاء عيوب البشرة لأن هذه هي أفضل طريقة للحصول على لوك  مكياج احترافي. استخدمي خافي العيوب ووزعيه على مناطق عيوب البشرة وتحت العينين وادمجيه باستخدام فرشاة الـ"كونسيلر".
والآن، ركزي على أن تكون بشرتكِ متوهجة، كما تظهر لنا شهد في هذه الصورة. استخدام الإضاءة أو الـ Highlighter سيساعدكِ في الحصول على هذا التوهج في بشرتك، ضعيه على الأنف والخدين، وضعي "البلاشر" على الخدود. هكذا ستحصلين على ملامح بارزة ومحددة أكثر كشهد!
جميعنا نعلم انها دائماً تضع مكياج عيون جميل على عينيها، لذا ركزي على ألوان ظلال العيون الطبيعية كي تضيفي العديد من طبقات الماسكارا والـ "آيلانر" السميك القوي.
استخدمي ظل عيون لحمي أو بني يتناسب ولون بشرتك، واستخدمي ظلاً بنياً أغمق في تجويف العين، وادمجي الألوان جميعاً جيداً.
استخدمي أيضاً لوناً طبيعياً لتدمجي الظلال حتى عظمة  العين.
الآن استخدمي الـ "آيلاينر" السائل لترسمي عينيكِ من الأعلى، ضعي عدة طبقات من الماسكارا حتى تبدو عيناكِ أكبر.
فالنهاية، ركزي على الشفاه وأن تجعليها ممتلئة وجميلة كشهد، سيساعدكِ استخدام ملمع شفاه لحمي مع هذا اللوك حيث سيحقق لكِ توازن في المكياج خصوصاً أن مكياج العينين قوي. اختاري اللون الدراقي، الوردي أو الألوان البرونزية، والآن أنتِ مستعدة لتكوني نجمة السجادة الحمراء!