استطاعت  شذى حسون خطف الأضواء خلال الحفل الخيري الذي أقيم أمس في «زيتونة باي» (وسط بيروت) على شرف المخرج اللبناني جو بوعيد وفيلمه الأول «تنورة ماكسي». وتخلّل الحفل مرور للنجوم والفنانين على السجادة الحمراء ومزاد علني على مجموعة من تنانير الماكسي لمصممين لبنانيين.

 

وشهد الحفل حضوراً كثيفاً لنجوم لبنان ووجوه إعلامية   واجتماعية، إضافة إلى عدد من المخرجين اللبنانيين أصدقاء جو بوعيد الذي يحتفل بباكورته «تنورة ماكسي».

 

ورغم أنّ الحفل غص بالنجوم والفنانين، الا أنّ باسم فغالي أو «الظاهرة الفنية» كما يطلق عليه، استطاع أن يكون نجم الحدث. كان حضوره مفاجأة، وقام بافتتاح المزاد على التنانير الذي يعود ريعه لجمعيات خيرية. وكان الحضور الأبرز لشذى حسون التي كان نصيبها ثلاث تنانير  اشترتها  في المزاد من ضمنها تنورة باسم فغالي التي ارتداها أثناء المزاد. وافتتح باسم الحدث بتنورة للمصمم  الشاب رامي كعدي، كانت من نصيب الفنانة العراقية التي دفعت ثمنها 600 دولار أميركي، وتنورة أخرى، إضافة إلى تنورة باسم فغالي التي كان يرتديها متقمصاً شخصية مدام «أنتيك» في الحفل. وقام بممازحة الحضور قائلاً إنّه يزايد على شذى، فتحدته النجمة قائلةً إنّها ستشتري تنورته لو يخلعها فقط على المسرح وأمام الجمهور. فما كان منه سوى قبول التحدي وخلعها، فاشترتها شذى بمبلغ ألفي دولار.

 

أيضاً، حضرت الحفل المغنية ميريام فارس التي لم تدخل في المزاد بعدما غادرت قبل انطلاقه بسبب ارتباطها برحلة الى أبو ظبي لاحياء  حفل زفاف هناك. لكنّ المغنية فيفيان مراد اشترت تنورة بمبلغ 1200 دولار.

 

اللافت في الحفل الذي حضره عدد كبير من الفنانين والفنانات أنّهم لم يدخلوا في المزاد الخيري، وانحصرت المنافسة فقط في شذى حسون التي كانت أيضاً تريد شراء فستان «الشحرورة» صباح، لولا دخول إحدى الشركات على الخط وشرائه بمبلغ سبعة آلاف دولار.

تابعوا المزيد من التفاصيل، ومقابلة بالفيديو مع شذى حسون والمخرج جو بوعيد وميريام فارس على «أنا زهرة».