كشفت الفنانة هدى صلاح لـ"أنا زهرة" عن تصويرها فيلماً في دبي من تأليف وإخراج الإماراتي سالم جمال، تشارك فيه نخبة من النجوم الإماراتيين كحبيب غلوم. ويتوقع أن يتم الإنتهاء منه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويأتي هذا الفيلم كأولى تجاربها السينمائية بعد تجاربها الدرامية آخرها مسلسل "حبر العيون" الذي سيعرض في رمضان المقبل، وهو من بطولة حياة الفهد وهند البلوشي، وهيا عبدالسلام ونجوم كويتيين وإماراتيين آخرين.

يحمل الفيلم عنوان "حب ملكي" وسيعرض في المهرجانات السينمائية العام المقبل، على أن ينتقل إلى الدور الخليجية والعربية، وخصوصاً أنّ مدته تصل إلى ساعتين. ولم تشأ صلاح الخوض في تفاصيل قصته، لكي لا يتم حرقه وفق ما أوضحت لـ"أنا زهرة".

وبعد تصوير نصف مشاهده، توقفت العملية بسبب انشغال طاقم الفريق بـ "مهرجان الخليج السينمائي" الذي اختتم السبت الماضي في دبي. وقد حضرت صلاح المهرجان بهدف التعرف إلى الشخصيات السينمائية، ومشاهدة الأفلام المشاركة، والتعرف إلى التقنيات المستخدمة فيها، وهذا ما استفادت منه في تصوير مشاهدها في "حب ملكي".

وفي نهاية حديثها مع "أنا زهرة"، عبّرت عن خوفها من ردة فعل الجمهور عن أول دور شر لها من خلال المسلسل الكوميدي الإماراتي "سالفة عمران زعفران" للمنتج أنور الياسري والمخرج مأمون البني. علماً أنّه قصة خليجية تطرح بعض القضايا الإجتماعية في قالب كوميدي. ويأتي ذلك بعدما كانت أدوارها التمثيلية تقتصر على الفتاة الطيبة والمسكينة! ووصفت خطوتها بـ"المغامرة" التي لا بد منها، وخصوصاً أنّه لا يجب على الممثل حصر نفسه في أدوار معينة.