لا رياح ولا عواصف ولا أمطار... أجل نحن في موسم الربيع والصيف حيث تكثر الحفلات والمناسبات السعيدة!

 

ولأنه من أكثر مواسم السنة جذباً لحفلات الزفاف، فإنّ البحث عن أفكار فريدة ومميّزة قد تكون من أولويات العروسين، خصوصاً إذا كان مكان الحفل مفتوحاً أي Out-Door. ولكن، من أين يمكن الحصول على آخر صيحات موضة حفلات الزفاف لربيع/صيف 2012؟

 

بعد البحث على أبرز المواقع الإلكترونية العالمية مثل Martha Stewart و The Knot  Bride.ca، تقدّم  لكِ "أنا زهرة" مجموعة من النصائح للحصول على زفاف صيفي متميز في الإعداد والتنظيم  :

 

الألوان : تتعدّد خيارات الألوان المشرقة التي تتماشى مع موسم ربيع/صيف 2012، إلا أنّ أبرزها يكمُن في الأصفر ليس فقط في زينة وأدوات  حفل الزفاف، بل أيضاً في الأزياء. كما نجد بعض الألوان الزاهية أو الحادة الأخرى كالوردي والأزرق والبرتقالي وحتى الأخضر الذي يميّز الزفاف في الأماكن المفتوحة الواسعة.

 

الزهور : تتردّد العروس دوماً عندما يتعلق الأمر في إختيار أزهار الطاولات والديكور بسبب تأثّرها بحرارة الموسم، مّما يجعل مظهرها باهتاً ومتلفاً قبل ساعات من بدء الحفل. البديل في هذه الحالة يكون بإستعمال باقة زهور من الأكسِسوارات أو بإستخدام الزهور الورقية الملونة التي يمكن أن تبقى ذكرى جميلة للحاضرين والحاضرات.

 

قائمة الطعام : قد يكون البوفيه الأنسب لزفاف في الهواء الطلق بدلاً من تقديم الطعام على الطاولات. فكّري في تقديم مقبلات خفيفة ولذيذة بعيدة عن المأكولات الدسمة التي قد لا تتناسب مع حرارة  الطقس المرتفعة. يمكنكِ أن تستعيني بفكرة الـ"Finger Food" التي تحدّثنا عنها مسبقاً.

 

الحلويات : أدخلي الآيس كريم والمثلجات مع قالب الكيك الأساسي بدلاً من الحلويات التقليدية.

 

فستان العروس : خفيف وعملي مع ذيل قصير هو ما يجب أن يكون عليه  فستان العروس. أمّا إذا فضّلت التغيير عن الفستان التقليدي، فاستبدليه بالقصير الذي يكون الأمثل في جو الحرارة والرطوبة المرتفعتين.

 

الأكسِسوارات : من المستحسن أن تكون ناعمة وبسيطة ومتناغمة مع موضوع الديكور. ولا تنسي إدخال الورود الـ Appliquer في الفستان أو الطرحة أو حتى الحذاء  والمجوهرات.