رغم تأكيد المخرج صفوان نعمو بوجود جزء ثانٍ من "صايعين ضايعين" هذا العام، إلا أنّ "أنا زهرة" علمت أنّه تأجّل إلى السنة المقبلة، على أن يُعرض في رمضان 2013. علماً أنّ الجزء الأول الذي ألّفه رازي وردة لم يحقق نسبة متابعة جيدة مع أنّه ضمّ العديد من النجوم كحسن حسني، وعبد المنعم عمايري، وأيمن رضا، والمغنية  رولا سعد في ثاني تجاربها الدرامية في سوريا.

ويبدو أنّ رولا التي بدا حظها متعثراً في سوريا، تعلم بخبر تأجيل الجزء الثاني من المسلسل، لذلك قررت الانتقال إلى الدراما المصرية وتجريب حظها في "هوليوود الشرق" بعد إطاحتها من الدراما السورية. هكذا، تشارك الفنانة اللبنانية في مسلسل "البحر والعطشانة" إلى جانب أحمد فهمي.

وكانت بعض التقارير الصحافية أثارت لغطاً عندما أشارت إلى أنّ رولا تخوض أولى تجاربها الدرامية من خلال المسلسل المصري الذي يخرجه وائل فهمي. فالفنانة خاضت تجربتين دراميتين في سوريا، الأولى قبل أكثر من عشر سنوات عندما حلتّ ضيفةً على مسلسل "الفصول الأربعة" مع المخرج حاتم علي، والثانية العام الماضي عندما أطلّت في "صايعين ضايعين". فهل هذا اللغط مقصود لإخفاء فشلها في دراما الشام أم أنّها مجرد صدفة؟ علماً أنّها خاضت أيضاً تجربة سينمائية يتيمة في فيلم "الغرفة 707".

يشار إلى أنّ رولا تجسد في "البحر والعطشانة" فتاة تدعى "ياسمين" لبنانية الأب ومصرية الأم، تأتي إلى القاهرة للبحث عن والدتها. وخلال رحلة بحثها، تلتقي بشاب متطرف يرفض حبها في البداية، ثم تواجه العديد من التفاصيل المثيرة.

المزيد :

رولا سعد تقع في غرام شاب متديّن!

رولا سعد تسبق هيفا وتطيح بمي حريري