كشف المصمّم رامي العلي أخيراً عن مجموعته الخاصة بفساتين الزفاف للعام 2012. أعطى صورة مميزة للعروس الشرقية من خلال  فساتين تُبرز معالم أنوثتها ولا تخلو من الكلاسيكية والتجدد في آن معاً.

مجموعة مميّزة لمصمّم متميز
بما أنّ الأناقة البسيطة هي الانطباع الطاغي هذا العام، تمّ تصميم كل فستان بشكل مستقل باعتماد قطع قماش فضفاضة ضمن قصّات جذابة ورومانسية. أمّا التنانير المنتفخة، فخلقت سحراً غير معهود للعروس التي ترغب في التميّز.
حضر التصميم الفني في المجموعة بصورة دائمة، فمنحَ كلّ قطعة طابعاً فريداً، منها ما هو مكشوف عند الرقبة، ومنها ما هو مكشوف عند الكتفين. وحرص هذا الفنان على تصميم كلّ فستان في هذه المجموعة باستعمال أساليب مبتكرة لمعالجة النسيج على نحو فريد بهدف ابتداع أقمشة جديدة وابتكارات ملهمة.

عروس بألوان هادئة
تحظى العروس باهتمام وافر مع لوحة الألوان الهادئة التي تضمّ الأبيض المتجّه نحو الإصفرار وتدرّجات البيج من الفاتح الى اللؤلؤي، وهي ألوان تختار منها الفتاة ما يناسب لون بشرتها ويظهرها بأبهى حلة. وتزداد المجموعة غنىً وترفاً بفضل الحضور القوي لأقمشة الساتان والتافتا مع الزخرفة بأسلوب لبق.

من جهة أخرى، إختار المصمّم المذيعة في تلفزيون "دبي" ديالا مكّي كوجه جديد للمجموعة، معتبراً أنّها "تمثل الجمال الشرقي النموذجي، فهي جميلة وأنيقة وتتمتّع بجمال يفيض أنوثة". في المقابل، علّقت مكّي بالقول: "أنا أعشق تصاميم رامي العلي، فهي تمثّل ذروة الأناقة التي تليق بالسيدات، ويشرّفني أن أمثل مجموعة فساتين الزفاف الجديدة".