إذا كنتِ تبحثين عن برنامج عناية بالشعر متكامل مكون من شامبو، كونديشنر، ماسك للشعر وبخاخ معالج للشعر ويعطيكِ النتيجة التي تسعين إليها من ترميم  لشعركِ التالف وإعادة صحته وحيويته إليه فجربي مجموعة Pantine Clinicare الجديدة من "بانتين".

بدأنا باستخدام هذا البرنامج منذ شهرين تقريباً، وقد لاحظنا فرقاً كبيراً في نوعية شعرنا ومدى قوته ولمعانه. تم تصميم مجموعة ’كلينيكير‘ خصيصاً للعناية بالشعر التالف ومقاومة علامات التقدم بالسن التي تصيبه، وإصلاح ما تلف منه، وذلك من خلال تبني نظام رعاية مكون من أربع خطوات سهلة:

1. الشامبو: ينظف الشعر برغوته الغنية ويصقله ويغذيه بفيتامين ’إي‘ (E) وغيره من الفيتامينات والحموض الأمينية ويحضره للخطوات التالية من المعالجة، كما يعيد إلى كل شعرة بريقها ونعومتها وصولاً حتى نهاياتها المتضررة بشدة.

2. البلسم: كريم حريري لتنعيم الشعر معزز بتقنية ’إيون سكان كومبلكس‘ (Ion-Scan Complex) والحموض الأمينية، بما فيها سلسلة ’أمينو-إس‘، والفيتامينات، بما فيها فيتامين ’إي‘. ويمكن استخدام بلسم ’كلينيكير‘ على نحو يومي، فهو يساعد على تغليف سطح الشعر التالف، ويصلح أكثر حالات الشعر تضرراً من خلال ترميم الطبقة الخارجية للشعر.

3. علاج ’كلينيكير‘ المكثف لغسلة واحدة: يزود شعرك بعناية خاصة مكثفة لأكثر أجزاء الشعر تضرراً، مثل الأطراف. وهو معزز بتقنية ’إيون سكان كومبلكس‘ والحموض الأمينية، بما فيها سلسلة ’أمينو-إس‘، والفيتامينات، بما فيها فتامين ’إي‘. كما أن تركيبته الغنية تجدد الشعر التالف من خلال محاكاة الخصائص الوقائية للشعر الصحي.

4. بخاخ ’كلينيكير‘ الثوري: يُترك على الشعر ليشكل طبقة رقيقة واقية حوله لحمايته من الضغط والحفاظ على رطوبته الداخلية، كما أنه يحتوي على مادة واقية من الأشعة فوق البنفسجية لحماية الشعر من التلف الذي يتعرض له خلال النهار. ويمكن استعماله على الشعر الرطب أو الجاف، وهو يساعد على الحد من التجعد.