استقبلت حلالة المشكلات العاطفية ومقدمة البرنامج الكويتية فوزية الدريع، الصحافيين الذين دعتهم إدارة قناة "OSN"، أول من أمس، لحضور تصوير إحدى حلقات برنامج "د. فوز والأصدقاء"، الذي يعد من أهم برامجها، بوجه عابس، كما رفضت الحديث عن أسباب انتقالها من قناة "الراي" الكويتية إلى قناة " OSN".

وذكرت صحيفة البيان أن الدريع طلبت من بعض الصحافيين إيقاف أجهزة التسجيل، وقالت بأسلوب أمر ونبرة حادة: "هذا ليس من شأنكم، تكلموا عن برنامجي الجديد"، مع العلم أنه لا جديد في برنامجها سوى أصدقائها الضيوف، وأنه كان بإمكانها الإجابة بدبلوماسية عبر الإشادة بالقناة الجديدة التي احتضنتها.

مهمة الضيوف، مساعدة الدكتورة الدريع في معالجة قصص الحب والخيانات الزوجية، وهي المواضيع نفسها التي كانت تقدمها عبر قناة "الرأي" الكويتية، في برنامج "سيرة الحب" الذي سمي لاحقاً "د.فوز"، والتي تهدف من خلاله إلى تقديم محتوى مثير لجذب الجماهير، وتوعيتهم بأمورالحياة النفسية والجنسية والصحية مع الحفاظ على الطابع الإسلامي في نقاشاتها، والاعتماد على الدراسات العلمية.

الدريع أيضاً أحرجت زميلة صحافية تعمل في إحدى المجلات الأسبوعية أمام الجميع، فبعد أن سألتها عن أهم أسباب الخيانة الزوجية، وهو أحد أبرز المواضيع التي تطرحها في برنامجها، قالت الدريع: "ما هذا السؤال، استعيني باليوتيوب.وشاهدي الحلقات السابقة لمعرفة الإجابة، فقد أعددت دراسة حول الموضوع وطرحتها خلال عدة حلقات"، ما دفع خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرمجة في قناة "OSN"، إلى الإسراع في تلطيف الأجواء، من خلال مقاطعة الدريع، والتعبير عن مدى سعادة القناة بانضمام د. فوزية إلى شبكتهم، لأنها تتميز بأسلوبها الذكي والترفيهي والمعلوماتي، وهو ما يناسب وينسجم تماماً مع استراتيجية القناة الهادفة إلى تقديم محتوى مثير ومبتكر.