على رغم أنّ العام الماضي حمل الأحداث السيئة والمشكلات للكثير من الفنانين السوريين، إلا أنّ 2012 يحمل أحداثاً سعيدة، خصوصاً لبعض الفنانات اللواتي ينتظرن أياماً جميلة على صعيد حياتهن الشخصية والعملية. هكذا تعيش كثيرات قصص حبٍ ستتكلل بالزواج، وأخريات ينتظرن مولوداً جديداً.

ومن بين هؤلاء ديمة قندلفت التي أعلنت في حوار سابق مع "أنا زهرة" أنّها ستدخل القفص الذهبي هذا الصيف بعد خطوبتها على طبيب الأسنان طنوس معطي. وكانت الفنانة السورية صرحت أنّ ما تشهده سوريا أحزنها كثيراً، فأجّلت كل شيء بما فيه حفل زفافها.

كذلك فإن  صفاء سلطان صرحت لـ"أنا زهرة" أنّها تعيش قصة حب سعيدة. وأشارت إلى أنّها ستتكلل بالزواج، متمنيةً أنّ يحلّ الحب والسلام على الناس.

ومن بين الفنانات اللواتي يعشن قصة حب  جومانا مراد التي تقيم في مصر. وكانت الفنانة السورية صرحت سابقاً أنّها تعيش قصة حب وصفتها بـ"الرائعة"، لكنها أشارت إلى أنّها لا تخطط للزواج حالياً.

أما عبير شمس الدين فتنتظر هي الأخرى حدثاً سعيداً، إذ ستصبح أماً للمرة الثانية. وقد علمت "أنا زهرة" أنّ الفنانة السورية حامل بتوأم صبي وفتاة.
وقد فضّلت عبير تأجيل مشاريعها وارتباطاتها الفنية إلى ما بعد الولادة. وكانت صرحت أنّ مشاعر الأمومة جعلتها أكثر نضجاً سواء في حياتها الشخصية أو حتى المهنية، حتى أنّها أصبحت تفضل دوماً قضاء وقتها مع ابنها "خلدون".
أيضاً، فإن الممثلة إمارات رزق تعيش هذه الأيام حدثاً سعيداً بعد وضع مولودها الجديد. وقد أطلقت عليه اسم "وطن" تعبيراً عن حبها لوطنها سوريا. علماً أنّ إمارات متزوجة من المغني الشعبي حسام جنيد.

يشار إلى أنّ هناك العديد من الفنانات دخلن القفص الذهبي العام الماضي منهن قمر خلف، وندين تحسين بك، وندين سلامة ودينا هارون.

المزيد :
نجمات سوريات أجّلن الإنجاب من أجل الفن!
نجمات سوريا ومواهبهن المتعددة!