من منا تغادر منزلها متوجهة للعمل في الصباح الباكر، أو ذاهبة مساءً للقاء بعض الصديقات لاحتساء القهوة أو تناول العشاء من دون أن تكون حقيبة المكياج الصغيرة في حقيبة يدها؟ من المعروف أن حقيبة المكياج الصغيرة لا تفارق الفتيات والسيدات اللواتي يحببن أن يظهرن بأجمل حلة أينما توجهن، فصحيح أن وضع المكياج بطريقة صحيحة واحترافية تتلاءم مع معالم الوجه ومتطلبات  البشرة ونوع المناسبة التي ستذهبين إليها، إلا أن إحضار قطع  المكياج الأساسية معكِ في حقيبة يدكِ هو أمر أساسي أيضاً في المحافظة على مكياجكِ الذي بذلتِ مجهوداً في الحصول عليه!

خبيرة تجميل المشاهير تخبركِ عن أهم قطع المكياج في حقيبة يدها

تُعرف خبيرة التجميل "مالي رونسال" بتعاونها مع أجمل نجمات العالم وعلى رأس القائمة تأتي الرائعة "بيونسي نولز". الخبيرة وفي لقاء أخير مع إحدى المجلات العالمية أقّرّت بالمستحضرات التجميلية التي لا تفارقها أينما ذهبت (من مجموعة Mally Beauty الخاصة بها) وهي كما يلي:

1 - بودرة Face Defender التي تخفي المسام وتزيل اللمعان وتُثبّت المكياج لساعات طويلة. البودرة هي برأينا أهم قطعة تحملينها معكِ في حقيبة يدك لأنها تحافظ على أساس المكياج كما تُخلصك من اللمعان المزعج الذي يبدأ بالظهور بعد ساعات قليلة من وضع المكياج وخصوصاً لذوات البشرة الدهنية والمختلطة. اختاري بودرة خفيفة وملائمة للون بشرتك.

2 - خافي العيوب Cancellation: قطعة أخرى مهمة جداً وهي خافي العيوب أو الكونسيلر، نحن نعتبره قطعة سحرية تحولكِ من مظهر مرهق ومتعب إلى مشرق وFresh! كما يوحد لون البشرة ويخفي البثور التي لا يستطيع كريم الأساس إخفائها.

3 - ماسكارا Xtrahold : إذا كنتِ من الفتيات اللواتي لا يملكن الوقت الكافي لوضع مكياج متكامل، أو لا تملكين تلك الاحترافية الكبيرة في دمج الظلال أو وضع الآيلاينر فنحن ننصحكِ بوضع الماسكارا بعد الكونسيلر والباودر فهي تفتح العينين وتزيدهما سحراً وجاذبية! اضغطي هنا للتعرف على أهم قطع الماسكارا لدينا ولماذا نفضلها!

4 - كريم الأساس Ultimate Performance: بالطبع جميعنا نعلم بأنه لا يوجد مكياج متكامل من دون قاعدة متكاملة، والقاعدة في المكياج هي دائماً كريم الأساس والذي يوحد البشرة ويهيئها لباقي خطوات المكياج.

5 - ملمّع الشفاه High Shine : ملمع الشفاه يضفي تأثيرا نحبه جميعاً على الشفاه ويساعد على ظهورها أكثر امتلاءاً ولكنه يزول بسرعة شديدة لذا لا تنسي أن تضعيه معك في حقيبتكِ كي تحافظي على مظهره طوال اليوم!

للمزيد: تعرفي إلى مكياج الفنانات وهنّ نائمات! 4 نصائح جمال من بسام فتوح للأيام الحارة