هذ الصيف تمتعي بأجواء السحر والجاذبية لمجموعة Croisette بإطلالة مستوحاة من أشعة الشمس والمياه الفيروزية المفعمة بالتجدد والحيوية وبريق الألوان المتعددة.

EYES SET ON THE CROISETTE

تصاحب مجموعة ظلال عيون 5 Couleurs palette المُصَمَّمَة خصيصًا من أجل الصيف تصميمات تتميز بتدرجات لألوان المبهجة المستوحاة من أشعة الشمس تماشيًا مع تصميمات فساتين Dior التي تجسد الخبرة الواسعة. وتأتي المجموعة في مجموعتين من الألوان:

1)         "Swimming pool" تضم ألوان الباستيل المائية: أزرق داكن، وأزرق سماوي، وأزرق فيروزي، رمادي لؤلئي، علاوة على وردي جذاب.

2)         "Aurora" تقتبس من درجات ألوان الصحراء والألوان الدافئة وتضفي درجات البني الذهبي ولون الشمس البرتقالي ولون الرمال علاوة على الأصفر الذهبي على العينين عمقًا ودفئًا على نحو يبرز جمالها.

تحتوي كل مجموعة ألوان على أربعة ظلال لؤلؤية وظل واحد ناعم من أجل التنوع في الملمس والألوان ولإكساب العينين عمقًا يبرز سحرها.

1 COULEUR EYE-GLOSS

ظلال العيون الأولى من Dior

ببريق الترطيب وألوان مركزة مع انعكاسات متعددة، تكتسب العينين بريقًا مع لمسة جديدة. فهذا الظل الهلامي يذوب فور وضعه على الجفن مما يكسبها إشراقًا. كما تساعد الفرشاة المخصصة لوضعه على تجانس الألوان البراقة وتناغمها على الجفن بتمريرة واحدة. وتستمر إطلالة اللون الناعمة المتلألئة طوال اليوم رغم حرارة الطقس. كما تتسم تركيبة الظلال الجديدة والشديدة الثبات بأنها مقاومة للماء أيضا. ويأتي هذا الملمع في أربعة ظلال متلألئة:

020 “Seashell”

750 “Sunset”

240 “Azur”

560 “Tan”

DIORSKIN NUDE TAN

مصمم خصيصًا لإكساب البشرة بريقًا حتى تبدو نضرة

بهدف الحصول على لون برونزي براق طبيعي ذو بريق صحي مع الحفاظ على مظهر البشرة، الطبيعي يناسب كافة ألوان البشرة على مدار العام. كما يمنح تأثيرًا لامعًا صحيًاوفريدًا من نوعه لكل درجة من درجات ألوان البشرة المختلفة، ويعززان البريق واللمعان.

Nude Glow Sun Powder

الهدف: محاكاة السمرة الطبيعية لإكسابالبشرة تأثير التعرض للشمس طبيعيًّا، وهي مناسبة لكافة درجات ألوان البشرة.

تأتي البودرة البرونزية في ستة ظلال: ثلاثة ألوان محايدة تمامًا يمكن استخدامها على مدار العام، وثلاثة ظلال أكثر دفئا لفصل الصيف.

للصيف: 002 “Amber” و004 “Spicy”و006 “Sienna”.

طوال العام: 001 “Honey” و003 “Cinnamon” و005 “Toffe”.

Healthy Glow Enhancing Powder:

لإكساب البشرة مظهر مفعم بالحيوية، تتيح Healthy Glow Enhancing Powder مجموعة من الألوان المميزة. وتمزج بين ظلين مفعمين "بغِنى اللون والإشراق" مع "درجات ألوان البشرة" لكي تتناسب مع لون البشرة الأصلي، وتمنحها الوقت نفسه مظهرًا طبيعيًا وإشراقًا رائعًا. كما يضمن تناغم درجات اللون الوردي لمسة من اللمعان والتجدد بينما يضفي تجانس درجات اللون المشمشي بريقًا طبيعيًا ومفعمًا بالسحر والجاذبية.

وتتوفر هذه البودرة في أربع ألوان متناغمة: لونان للصيف وآخران للشتاء، لتعزيز مظهر بشرتك طوال العام.

للصيف: 002 “Sunlight” و 004 “Sunset”

طوال العام:001 “Aurora”و 003 “Zenith”

DIOR ADDICT LIP BALM

تركية وملمس يمتاز بالجاذبية.

ما السر؟

يعد بلسم الشفاه طريقة مضمونة للعناية الباعثة على التجدد والانتعاش بفضل تركيبته الفائقة التي تحتوي على 88% من مكونات "العناية بالشفاه" وتعزز منها زيوت خاصة غنية بفوائد جمة لإضفاء شعور بالراحة مع ترطيب مثالي للشفاه.

يأتي Dior Addict Lip Balm في لونين Crystal Pink وCrystal Coral مع لمعة ترطيب، علاوة على بلسم Crystal خالٍ من اللون ليستخدم وحده أو توضع طبقة منه فوق أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه.

Dior Addict Lip Balm، منتج جديد أساسي للعناية بالشفاه

001 Crystal002 Crystal Pink003 Crystal Coral

DIORSHOW LINER WATERPROOF

محدد عيون مائي

يضفي محدد العيون البراق لمسة نهائية من أجل جفون مشرقة بتدرج الألوان، أو للاستخدام وحده بدون مكياج لإطلالة عفوية شديدة الجاذبية بلونه الفيروزي النابض بالحيويةلجو مفعم بالانطلاق والعفوية. كما أن تركيبته المقاومة للماء تتكيف مع نمط الحياة في الصيف:عند الاستلقاء على سطح مركب تغمره أشعةالشمس أو الاستجمام عند حمام السباحة في يوم مشمسإلى سهرات سانتتروبيز الرائعة.

258 “Turquoise”

DIOR ADDICT ULTRA-GLOSS

بفضل لمعانه الشديد، يجعل هذا الملمع شفتيك تشع بريقًا. هذه الألوان المليئة الغنية بنكهات لذيذة تعزز من بريق الشفاه وتتوفر بأربعة ألوان:

542 “Orangepareo”

464 “Pink Croisette”

432 “Brown Panama”

224 “Gold Sunrise”

DIOR ADDICT LIPSTICK

تجعل كل من التركيبة المتجانسة والبريق والألوان الممزوجة بخفة من Dior Addict أحمر الشفاه المثالي لفصل الصيف..

تتوفر ثلاثة ألوان توجد في “it bags”هذا الصيف:

414 “Casual Gold”

354 “Palace”

544 “Jet-set”

DIOR VERNIS

لونين رائعين لتزيين الأظافر:

Spotlight on the sea: لون فيروزي مائي مناسب لأجواء الصيف "Saint Tropez".

Spotlight on the sunlight: لون أحمر مرجاني مميز جديد، “Bikini”.

للمزيد:

ما رأيكِ بتسريحة الـ Bed Hair؟

مناكير الكافيار: جديد أظافر 2012!