رغم أنّ خلاف أصالة وشيرين أخذ حيزاً كبيراً في الإعلام بسبب الصداقة التي كانت تربط النجمتين، إلا أنّ الفنانتين تجنبتا الحديث عن أسباب خلافهما عندما تم الصلح واستضافت أصالة المغنية المصرية ضمن برنامجها "صولا". لم يعرف المشاهدون أسباب الخلاف الذي بلغ حدّ وصف شيرين بـ "مطربة الحشيش" من قبل جمهور أصالة.

أما صاحبة "يا ليل"، فقد اعتبرت في أحد لقاءتها أنّه ليس هناك من صاحب لأصالة. وخلال حلقة "صولا"، بدت الفنانتان كأنّهما تريدان تجنّب ذكر سبب الخلاف، فأصالة كانت تسأل شيرين عن سبب الخلاف بينما الأخيرة تطلب منها أن تذكر هي السبب. وظلتا على هذا المنوال طيلة الحلقة. ما لا يعرفه كثيرون أنّ سبب الخلاف تافه بكل بساطة.

بدأت القصة عندما دعت شيرين أصالة وزوجها الى العشاء في منزلها. وعندما وصلت أصالة، لم تستقبلها شيرين وتأخرت طويلاً قبل أن تأتي لاستقبالها، مما أغضب أصالة خصوصاً أنّ شيرين مِن أحبّ الفنانين إليها. بعد ذلك، انطلقت  التصريحات الغاضبة والمتبادلة بين النجمتين الى أن تم الصلح بعدما وضعت أصالة توأمها، وذهبت شيرين لتبارك لها ثم استضافتها أصالة في برنامجها.

واعتبرت حلقة شيرين من أنجح حلقات البرنامج، وكان أطرف ما حصل فيها قيام شيرين بتقليد أصالة عندما ظهرت مع نيشان وسألها عن شيرين.

شاهد شيرين تقلد أصالة

المزيد:
لماذا أصرّت أصالة على الحديث عن حذاء شيرين؟
معجبو أصالة يدافعون عنها ضد شيرين
شيرين عبد الوهاب: لست غاضبة من "مطربة الحشيش"