تعيش علامة "سبلاش" صيفاً مزدحماً فيما تنتقل من احتفالها بالموضة والأناقة مؤخراً في عرض أزياء "جنة الموضة من سبلاش"، إلى طرح تشكيلتها الخاصة من أزياء الدنيم والتي تحمل اسم Splash DNM. ويعتمد خط التصاميم الجديد هذا بشكل أساسي على توفير ملابس الدنيم ضمن تشكيلة واسعة من الموديلات والقصّات والألوان والتصاميم، لتلائم جميع الأذواق. وترمز هذه التشكيلة التي تمثل فئة مستقلة في عالم أزياء الدنيم إلى أسلوب حياة مميزة، كما ترافقها حملة إعلانية تجريبية تم إطلاقها في  8 أبريل 2012 في أنحاء المنطقة.

وقد تم تطوير مفهوم هذه الحملة وإطلاقها في مطلع فبراير عبر منصات التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت وفي عدد من الكليات والجامعات في الإمارات، في دعوة للشباب لأن يكونوا وجه هذه الحملة، والتي تحمل اسماً ملائماً لما توفره من تصاميم هو "Get Dirty". ولكي تعكس الحملة الطابع الأساسي والجريء للدنيم فقد تم تصويرها في موقع مصنع للإسمنت في دبي بمشاركة مجموعة من العارضين والعارضات بالإضافة إلى المرشحين الثلاثة النهائيين والذين وقع عليهم الاختيار من بين 8,000 مشاركة تلقتها "سبلاش" من الراغبين بأن يكونوا الوجه الإعلاني لهذه الحملة. وتعكس حملة "Get Dirty" التي تم تصويرها على مدار يومين طابعاً واقعياً للغاية يلمس حياة زبائن "سبلاش"، وقد نفذها مصور الموضة الشهير تيجال باتني.

وتضم هذه التشكيلة العصرية مجموعة متنوعة شاملة من القصّات والموديلات، وتتوفر ضمن ثلاث فئات أسعار هي فئة السعر الأساسي والمتوسط والمرتفع. وتركز تشكيلة Splash DNM على خمس مواصفات تمثل التكوين الأساسي لها وهي نوع القماش والموضة والقصّة والراحة واللمسات النهائية. فتصاميم Raw and Rinse التي تعكس طابع ملابس العمل المريحة تعتبر من أبرز خطوط الموضة لهذا الموسم إلى جانب تصاميم Coated Denim التي تتمتع بأرقى اللمسات النهائية. 

أما تصاميم Vintage Wash باللون الأسود والأزرق الزاهي فهي من أقوى موديلات الدنيم. وتضم مجموعة ملابس الدنيم النسائية تشكيلة Super Stretch Fabrics التي تتميزها بقابلية التمدد وتعتبر إضافة رائعة لهذا الموسم، فيما تتميز الملابس الرجالية ضمن التشكيلة بقماش الدنيم الناعم والخفيف الملائم تماماً لأجواء الصيف. ولتجربة دنيم متكاملة فإن التشكيلة الجديدة تقدم مجموعة ألوان عصرية منعشة من الأصفر والأزرق والأخضر والأحمر.

كما تضم تشكيلة Splash DNM منتجاً فريداً ومميزاً هو الدنيم الذي يتأثر بالحرارة (Heat Sensitive Denim) بحيث يتغير لونه عند تعرضه لحرارة الجسم، وستكون تشكيلة Splash DNM أول من يطرح هذا المفهوم. كما تضم تشكيلة العلامة الكثير من الإضافات كالأحزمة والسلاسل والحمالات.

سارعوا بزيارة أقرب متجر "سبلاش" لتستكشفوا تشكيلة Splash DNM من ملابس الدنيم الجاهزة، والتي تتراوح أسعارها بين 45 و160 درهم إماراتي.