استغربت مصادر لـ "أنا زهرة" الاتهامات التي أطلقتها منى آمرشا وشركة "بلاتينيوم ريكوردز" ضد متعهدي الحفلات، معتبرةً أنّ هذا التصرف سيشكّل عائقاً كبيراً في مسيرة الفنانة المغربية التي بدأت تتراجع في الآونة الأخيرة.

وكانت آمرشا أكدت في مؤتمر صحافي أقامته "بلاتينيوم" أخيراً في دبي أنّ متعهدي الحفلات أضرّوها بألاعيبهم على حد وصفها، ووافقتها الشركة ذلك على لسان ممثلها الملحن عصام كمال.

ورأت المصادر أنّ متعهدي الحفلات يخشون أن تحيي منى الحفلات، خصوصاً حفلات الزفاف بدعوى أنّها توقعهم في حرج مع أصحاب الحفل، فهي تدخل في مشاكل كبيرة معهم، ما يتسبب في فقدان الثقة بين المتعهد وصاحب الحفل، إضافة إلى قلّة خبرتها في التعامل مع الجمهور.

وأوضحت المصادر لـ "أنا زهرة" أنّ هذه المشاكل كان يحتويها في السابق مدير أعمالها السابق روبير فخري الذي كان يلازمها في حفلاتها، وينهي مشاكلها مع الجمهور وأصحاب الحفل وخصوصاً حفلات الأعراس. أما بعده، فلم يعد هناك حل لهذه المشاكل، وخصوصاً أنّ متعهدين في أبوظبي والسعودية والكويت قد خسروا عملاء بسبب منى آمرشا. وطلبت المصادر من المنسق الكويتي والملحن عبدالله القعود، ومدير أعمالها السابق روبير فخري أن يكشفوا حقيقة ذلك عبر الوسائل الإعلامية.

وأكّدت على أنّ أجر منى في حفلاتها يراوح بين 35 و40 ألف دولار بكامل فرقتها، وأنّ نصيب المتعهد 10%. ولكن في الآونة الأخيرة، تقلّص الطلب عليها، والسبب تعاملها السيء مع الجمهور. وشكّكت المصادر في أرقام مبيعات ألبومها الأخير التي أعلنتها الشركة، إذ وصلت إلى 45 ألف خلال أربعة أشهر فقط.