تعرفنا مؤخراً على مجموعة المكياج الجديدة التي أطلقتها ماركة Bobbi Brown والتي تتميز بقوة بقائها طوال اليوم، حيث قام خبير المكياج "إليانو بو عاصي" بوضع منتجات المجموعة الجديدة على العارضات وإعطائنا النصائح عن أفضل الطرق لاستخدامها بسرعة وسهولة في الصباح الباكر وإزالتها في نهاية اليوم.

المجموعة تركز على مكياج العين، وقد أعجبتنا كثيراً ألوان ظلال العيون وقلم الكحل الأسود! إليكن كل ما تضمه المجموعة:

ماسكارا تدوم طويلا Long-Wear Mascara بلون أسود Black

تدوم طويلاً ولا تنحصر مزاياها على إضافة سمكاُ وغزارة للرموش، ولكنها تمنحها أيضاً بعداً خصباً بدون أن تتلطخ أو تتكتل. تأتي مع فرشاة صممت بطريقة خاصة لتأمين تغطية كل رمش بكميات وافرة من الماسكارا وتضفي على الرموش طولاً ولفلفلة وحجماً لغاية 16 ساعة. وأفضل ميزة فيها؟ إمكانية إزالتها بسهولة تامة بالماء الدافئ.

السعر: 140 درهماً.

قلم العيون الذي يدوم طويلا Long-Wear Eye Pencil

مصمم ببوليمرات خاصة تذوب بفعل حرارة البشرة، فتخترقها بخط سائل فائق التحديد، يثبت في مكانه. إن تركيبته الصبغية المقاومة للماء تؤمن لوناً غنياً فوق الجفون وسهولة في التطبيق، ومدة ثبات ودوام لغاية 12 ساعة بدون أي بهتان.

متوفر بـ 6 ألوان: Jet, Mahogany, Hunter, Plum, Midnight, Charcoal

السعر: 125 درهماً

ظلال العيون التي تدوم طويلاً Long-Wear Cream Shadow

لا تنخدعي بالملمس الكريمي، فإن تركيبة هذه الظلال مقاومة للتجعّد والتلطّخ – وتبقى بلا عيوب في نهاية اليوم. تم تصميم تركيبات مجموعة ظلال العيون بصيغ قابلة للبناء والتي توصل لوناً غنياً مع لمسة ناعمة مخملية. سهلة التطبيق بالأصابع أو الفرشاة، فإن هذه الظلال بخاصية ثبات ودوام تصل لغاية 12 ساعة بدون أن تتجمع أو تتلطخ.

متوفرة الآن بثلاث/ 3 ألوان: Velvet Plum, Pink Rose و  Brown Chrome

السعر: 130 درهماً

متوفرة في الأسواق لدى كاونترات بوبي براون في مايو 2012

للمزيد:

اكتشفي الآن ألوان مناكير ربيع/صيف 2012

لا تنسي قطرة العين ضد التعب والهالات السوداء!