حرصت رانيا محمود ياسين على الظهور بشكل أنيق خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم لمسلسلها الجديد «أم الصابرين» الذي يتناول سيرة الداعية الإسلامية زينب الغزالي.

وارتدت الممثلة المصرية  ملابس بسيطة تتألّف من جينز أسود وجاكيت باللون نفسه، واختارت تسريحة بسيطة.

وحضر المؤتمر الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة، فريق المسلسل طارق الدسوقي، وخالد محمود، ومنة بدر تيسير، وعمرو يسري، ورباب طارق، وولاء يسري، وغادة أشرف، وليالي، وأحمد فرحات، وفكري صادق، ومؤلف العمل أحمد عاشور والمخرج أحمد اسماعيل.

وأعربت رانيا عن سعادتها بتقديم شخصية الداعية الاسلامية، مؤكدة أنّها شخصية ثرية تستحق تناول حياتها في عمل تلفزيوني.

ونفت ابنة الفنان محمود ياسين أن يكون المسلسل ذا علاقة بجماعة الإخوان المسلمين كما ردد البعض. وأكّدت أنّ العمل لا يعد مغازلة للإخوان، مشيرة إلى أنّه يرصد سيرة زينب الغزالي منذ ولادتها حتى وفاتها. وسيركز على الفترة المؤثرة في حياتها، أي من سنّ الـ 20 وحتى وفاتها عن عمر ناهز 88 عاماً. ويتطرق المسلسل إلى دور زوجها في مواجهة تلك المحن في حياتها، مروراً بدورها من خلال الاتحاد النسائي مع هدى شعراوي، ودورها في تنظيم جماعة الإخوان المسلمين وتوليها منصب رئيسة الاخوات.

كما أعرب الفنان طارق الدسوقي عن سعادته بالانضمام إلى فريق عمل المسلسل، مؤكداً أنّه يجسد شخصية الشيخ محمد الغزالي، والد زينب الذي لعب دوراً كبيراً في حياتها ومات وهي طفلة. كما يضيء على دور سعد الغزالى الابن الأكبر الذي أكمل المسيرة بعد رحيل والده.

وحضرت المؤتمر أيضاً الطفلة رودي التي تجسد طفولة زينب الغزالي. وقد حرصت على ملازمة رانيا محمود ياسين طوال الوقت والتقاط الصور معها.

للمزيد:

حياة الداعية زينب الغزالي في مسلسل تلفزيوني جديد