قد لا تستثمرين الكثير من الوقت عند اختيار ألوان طلاء  الأظافر وتتركين بالتالي هذه المهمة لخبيرة العناية في المنتجع السياحي أو البائعة اللّبقة في قسم مستحضرات التجميل. ولكن وبما أنّكِ أصبحتِ على دراية كافية بخطوات تنفيذ المناكير المنزلي بفردكِ (اضغطي هنا)، لا بدّ وأن تكوني علي وعي ولو بشكل بسيط بألوان الموسم والماركات التي تقدمّها.

للمساعدة (أجل نحن نعلم أنّكِ متحمسة لإكتشافها دفعة واحدة)، قُمنا هذا الأسبوع بجمع أبرز الألوان والمستحضرات المرتبطة بها. إليكِ التالي:
1- الأخضر المستوحى من النعناع والأزرق الفضي، من مستحضرات Dolce & Gabbana. يمكن نعتهما بالـ Statement Shades أي الألوان التي تعطي حضور طاغي وتخرج قليلاً عن المألوف.
2- الوردي الشاحب القريب من لون رمال الصحراء، من مستحضرات CND. إنه غير شفاف ومناسب جداً للاستخدام اليومي سيما إذا كانت السيدة تعمل خارج المنزل.
3- الأخضر الفاتح المائل إلى لون اللبن أو الحليب أي الـ Milky Green، من مستحضرات Essie. يتناسب كثيراً مع شخصية كل أنثى تهوى الإطلالات الموسمية المستوحاة من خطوط الموضة بشكل مباشر.
4- البرتقالي المحمّر أو ما يعرف بالمندرين، من مستحضرات O.P.I. يُعدّ من الألوان السائدة جداً هذا الموسم والأكثر طلباً في صالونات التجميل، ما يجعله مناسب أيضاً لمن تهوى صيحات الموضة المباشرة.
5- الكاكي الفاتح القريب من البيج، من مستحضرات Zoya. يليق بمحبات الألوان الحيادية كما أنّه من الألوان التي تليق بجميع المواسم.
6- الأزرق البارد أو الأزرق المستوحى من رقصات الباليه العالمية، من مستحضرات Dior. إنه لون من الصعب وصفه لكنه رائع ويوحي بالرخاء والاسترخاء على شواطئ St Tropez الفرنسية تماماً كما يشير إسمه.
7- المرجاني، من مستحضرات Chanel. ليس بعيداً عن المندرين، ولكنه أكثر إنتعاشاً ويوحي مباشرةً بالعطل البحرية والاستجمام .

للمزيد:
تبحثين عن مستحضرات شعر فعالة؟ تعالى أخبركِ تجربتي مع TRESemme!
هل تخلت نانسي عجرم عن "براءتها"؟