تنتشر بين الحين والآخر صور للفنانات على المواقع الالكترونية. وتعد  منى زكي آخر ضحايا تلك الصور المفبركة في الغالب. هكذا، انتشرت صورة للنجمة المصرية وهي ترتدي المايوه الأحمر وتقف بشكل جريء للغاية. هذا الأمر أثار استياء زكي التي نفت علاقتها بهذه الصورة، مؤكدة أنها لم ترتد المايوه في الأعمال الفنية التي قدمتها. وأكدت أنّ الصورة «مفبركة»، وأنّ أحد الأشخاص ركّب وجهها على جسم عار، مضيفة أنّ غياب الرقابة على مواقع الانترنت وراء انتشار هذه الصور وترويجها.

الموقف نفسه تعرّضت له  يسرا التي انتشرت لها أخيراً مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وظهرت الفنانة المصرية وهي جالسة على سرير وترتدي المايوه البكيني.

وقد رفضت الممثلة المصرية التعليق على هذه الصور، مكتفيةً بالقول إنّها اعتادت على هذه الأمور. وتبين لاحقاً أن تلك الصور أُخذت من أحد أفلامها القديمة، خصوصاً أنّ يسرا بدت شابة.

كما لاحقت تلك الصور روبي التي تداول بعضهم مجموعة من الصور التي تحمل اسمها. ومنذ بداياتها الفنية، تلاحق الصور العارية الممثلة الشابة، خصوصاً أنّها ارتدت بدلة رقص في أول كليب لها. بعدها مباشرة، ظهرت صور لها بالبكيني وهي تغني وترقص. مما دفع البعض إلى تركيب صور عارية، وتسميتها روبي. وقد انتشرت قبلاً صورة لفتاة شبه عارية تشبه روبي كثيراً.

كذلك انتشرت مجموعة صور أظهرت منة الفضالي بالمايوه بعدما قام أحد المصورين بتسريبها. مما دفع الممثلة الشابة إلى التقدم ببلاغ ضده، مؤكدة أنّ تلك الصور خاصة أرادت الاحتفاظ بها في ألبوم ذكرياتها، لكنّ المصور خدعها وقام بتسريبها.

للمزيد:
روبي... فنانة الصور العارية