استطاع الطفل المصري محمود أيمن أن يصبح نجماً بعد ظهوره في "أرابز غوت تالينت2". منذ إطلالته، تم تداول الفيديو الذي يظهر فيه وهو يؤدي أغنية "الأكزخانة" بكل ثقة أمام لجنة التحكيم. ثم لبّى طلب نجوى كرم بتقديم أغنية أخرى من دون موسيقى، فاختار أغنيتها "ما في نوم". هذا الأمر أدهش نجوى وجعلها تعتبره حالة خاصة بغض النظر عن مدى إجادته الغناء.

وقالت "شمس الأغنية اللبنانية" إنّها موافقة عليه 100%. وعلى الفور، أطلق المعجبون به صفحة له على "فايسبوك" ووصل عدد المنتسبين اليها حتى الآن إلى 1,779 مشتركاً.

محمود الذي يبدو طفلاً موهوباً، شارك منذ سنتين في برنامج "ستار صغار" الذي عرض على شاشة "أبوظبي" وقدّم أغنية "بحبك أنا كثير"، ونال إعجاب وائل كفوري الذي أجلسه مكانه، فتحوّل وائل الى متسابق يطلب رأي محمود به.
ووقتها، فاز محمود بلقب أفضل طفل غنى لوائل في البرنامج الذي يخضع للتصويت. 

ورغم أنّ ظهور محمود في "ستار صغار" كان منذ عامين، الا أنّ المشاهدين استطاعوا التعرف إليه فوراً، وصار بعضهم يتندّر قائلاً إنّه قد يتم اعتبار محمود مغنياً محترفاً كما حصل مع كارمن في برنامج "أراب آيدول"، إذ اتُّهمت بأنّها محترفة كونها حصلت قبلاً على جائزة الموسيقى العربية فيما فاز محمود في حلقة وائل كفوري. كما ظهر في "أرابز غوت تالينت" باسم محمود أيمن بينما اختار في "ستار صغار" أن يظهر باسم محمود محمد.

شاهد محمود في برنامج "ستار صغار":

محمود في "أرابز غوت تالينت"