بالتعاون مع موقع WGSN

لكل الصبايا المحتارات في اختيار طلة ربيعية أنثوية نقدم لك اليوم 4 ستايلات لفساتين الربيع مستوحاة من ستايل النجمات خلال حفل Nickelodeon Kids' Choice Awards لعام 2012 والذي جرى في 31 من مارس الماضي فساتين حفل 2012 Nickelodeon Kids’ Choice Awards، من الأجمل؟

من حيث الألوان رأينا سيطرة كبيرة للمرجاني Coral والأبيض والأرزق القويElectric Blue والوردي ودرجات النيون الفاقعة. أما  الستايلات فكانت كما يلي:

 1. فساتين الكوكتيل المنفوشة 

أو الـ Full Skirt. هذا الستايل من الفساتين بغاية الأنوثة ومناسب لعمرك كمراهقة أو صبية. كما أنه موديل كلاسيكي ولا يبطل. السر في هذا الستايل هو التركيز على الخصر وإعطاء حجم للتنورة التي يمكن أن تكون بكسرات كما في فستان تايلر سويفت من Maria Lucia Hohan أو ذات بنية صلبة Structured كما في فستان إيما ستون من Antonio Berardi. كما يمكنك إضافة أكسسوارات مميزة له كالجاكيت القصيرة على غرار ستايل ويلو سميث في Chanel.

 2.فستان الـShift بلا أكمام

فستان الـ dress Shift عادةً ما يكون بقصّة طولية منسدلة لا تحدد الصدر أو الخصر. كما أنه ينهي عند الركبة أو فوقها بقليل. وهو فستان مثالي للأجساد المستقيمة التي تخلو من المنحنيات أو الـ Curves (هل قوامك قليل المنحنيات؟ فستانSheath Dress المستقيم يناسبك). هذا الفستان العائد من حقبة الستينات رأيناه على الكثير من النجمات الشابات في حفل Nickelodeon مثل كيرنان شيبكا وزوي دويتش. ولتكوني على آخر صيحة اختاريه بأكسسوارات أو  قصة مميزة عند الرقبة(هذا الموسم: لا تنسي الفساتين ذات القبّة المميزة كما الشهيرات!

 3.فساتين قصيرة وأكمام طويلة

شاهدنا هذا الستايل على كلٍ من كريستن ستيوارت التي بدت متألقة بفستان من الدانتيل الأزرق من تصميم Stella McCartney وعلى هايدي كلوم بفستانٍ من Roland Mouret. الأكمام الطويلة تعتبر من الصيحات الرئيسية لخريف وشتاء 2012-2013 وخاصةُ إن اجتمعت مع القبة العالية.

 4.فساتين الماكسي 

لا يمكن أن يمر الربيع دون أن ترتدي فستان ماكسي طويل وأنثوي(تعرفي إلى الفستان الماكسي من جديد). اختاريه بتورة واسعة ومنسدلة كما في طلة أليسون ستونر في BCBG أو بحاشية متفاوتة الطول كما في فستان آشلي تيسديل من Kymerah، أو ملفوفاً حول الخصر كما في فستان Myne الذي ارتدته سارة هيلاند.

ابقي في نفس الأجواء:

ستايلك في ربيع وصيف 2012: كاجوال، أنثوي، وناضج

أحذية وصنادل ربيع 2012: 6 ستايلات أساسية نكشفها لك

كلاسيكية أم كاجوال؟ 4 نصائح لتنسقي التنورة الماكسي هذا الربيع