حصد ظهور ناصر القصبي في أول حلقة من "أرابز غوت تالينت 2" إعجاب الصحافة اللبنانية والخليجية على حد سواء. استطاع الممثل السعودي تجاوز الإعلامي المصري عمرو أديب بعدما جاءت المقارنة لصالحه. علماً أنّ استفتاءات كثيرة أجريت على مواقع التواصل الاجتماعي وتناولت مدى إمكانية نجاح القصبي في مهمته كعضو في لجنة التحكيم. وقد جاءت النتيجة لصالحه، خصوصاً مع تمتّع القصبي بروح كوميدية عالية راقت للمشاهدين، وخصوصاً لمن لا يعرفه أو لا يتابع مسلسل "طاش ما طاش" في لبنان. 

ويبدو أنّ جلوس القصبي بجوار نجوى كرم، أثار غيرة بعضهم أو "حسدهم". إذ انتشرت صورة كوميدية تجمع القصبي الذي يجسّد شخصية عليان في "طاش ما طاش" مع الممثل عبد الله السدحان الذي اشتهر بشخصية سعيدان صاحب الأسنان البارزة في المسلسل. وقد خضعت الصورة للتلاعب وكُتب عليها "الله يا الدنيا ناصر القصبي أمس مع سعيدان، واليوم مع نجوى كرم". أيضاً، بعد انتهاء الحلقة، انتشرت صورة لعليان وسعيدان كتب عليها: "يا زين، نجوى لو تشوفها يا سعيدان".

يذكر أنّ عليان وسعيدان من الشخصيات المحبّبة لدى جمهور "طاش ما طاش". وكان ناصر وعبد الله يحرصان على تقديم حلقة عنهما في كل موسم من المسلسل.

شاهد عليان وسعيدان