رفضت الفنانة السورية، أصالة نصري، خلال أول مؤتمر صحفي تسويقي في السعودية يوم الجمعة الحديث عن السياسة، معتبرة أن وجودها يأتي لهدف دعم المرأة السعودية العاملة حيث اعتبرتها مناضلة، في الوقت الذي عجزت فيه عن الحديث عن المرأة السورية التي تتعرض يومياً للمعاناة أثر الأزمة السورية.

ولم يكن هذا المؤتمر، بحسب وكالة أنباء المرأة، الذي عملت على تنظيمه أحدى الشركات التجارية المعروفة في السعودية عاديًا، على الرغم من حرص المنظمين على سريته، ؤتمر حيث دعوا عددًا معينًا ومعروفًا من الصحف والقنوات الفضائية من دون توسع.

وإعتبرت أصالة أن المرأة العربية العاملة عمومًا وتلك السعودية خصوصًا تتعرض لضغط نفسي يستوجب على الجميع مداراتها والاعتناء بها، مشيرة إلى أن المرأة السعودية الأكثر مناضلة بين نساء العالم، متوقعة لها مستقبلاً مختلفًا ومميزًا، في الوقت الذي رأت فيه أن المرأة السورية ستجني ثمار معاناتها اليوم في المستقبل القريب على اعتبار أنها عاطفية جدًا.

هذا وحين سُئلت نصري عن سبب دلعها في بعض الأحيان قالت: لست “غنوجة” على الطبيعة، لكنني أحب أن “أتدلع” أمام أصحابي وأهلي وأمي، متسائلة لماذا أكون جدية ورسمية بالحديث دائمًا، فأنا امرأة”.

ونفت في حديثها خلال المؤتمر أن تكون ممن يخفي تفاصيل حياتها عن الملأ، مبينة أنها لم ولن تتحدث عن أي شخصٍ بالسوء وبالخفاء، كونها تتميز بالجرأة للحديث عن أي شيء بلا تكلف.

وحول جديدها أكدت نصري أن البومها القادم سيصدر في يوم ميلادها خلال هذا العام وسيكون مفاجأة من نوع أخر، كونها ستغني نمطًا ولونًا جديدًا من الغناء لطالما أحبته وقررت غناءه.

الجدير بالذكر أن هذا أول مؤتمر صحفي يقام لفنانة تمتهن الغناء ويقام في السعودية وتتبناه شركة تجارية.

تعليقات القراء