نفت مديحة كنيفاتي كل ما أثير حول زواجها وحملها، مبديةً استغرابها الشديد من هذا الأمر خصوصاً شائعة حملها. واعتبرت الفنانة السورية أنّ الخبر يندرج في إطار الشائعات التي تنتشر بين الفترة والأخرى.

 

وأضافت لـ"أنا زهرة" أنّه لا يمكن أن تتزوّج من دون علم أحد، مشيرة إلى أنّ الكل سيعلم بزواجها عندما تقدم على هذه الخطوة. وتابعت بأنّ الزواج "قسمة ونصيب".

ورغم أنّها كشفت عن حبها للاستقرار العائلي وتكوين أسرة، إلا أنّها تريد حالياً التركيز على العمل وتحقيق طموحها الفني.

 

من ناحية ثانية، أكّدت مديحة بأنّها لا تملك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعية خصوصاً "فايسبوك" و"تويتر"، مشيرةً إلى أنّ الحسابات التي تحمل اسمها "مزوّرة" وأنّ كل ما يُنسب لها من أقوال عبر هذه الحسابات غير صحيح.

أما على صعيد الدراما، فأشارت مديحة إلى أنّها تشارك هذا العام في دراما البيئة الشامية من خلال مسلسل "زمن البرغوت" للكاتب محمد الزيد وإخراج أحمد ابراهيم أحمد.

 

وتؤدي في العمل شخصية "سعاد" وهي حبيبة "شاهر" الذي يؤدي دوره قيس الشيخ نجيب. وعلى رغم حبهما، إلا أنّ هذا الحب لن يتكلل بالزواج بسبب سفرها مع عائلتها إلى تركيا.

 

كما أعلنت عن مشاركتها في مسلسل "زنود الست" للمخرج نذير عواد. وتدور أحداث العمل الذي ينتمي إلى أعمال "السيت كوم" في منزل شامي. علماً أنّ العمل سيكون من بطولة نسائية بإمتياز.

 

المزيد :

مديحة كنيفاتي... غجرية

مديحة كنيفاتي وكوميديا بالجملة