كلّ سيدة ترغب في أن تشعر بنعومة الحرير على بشرتها لا سيّما بعد إزالة  الشعر غير المرغوب فيه عن جسمها، وكثيرات منا يعانين من مشكلة إزالة الشعر وخصوصاً عندما يتعلق الأمر باختيار المنتج الذي يزيل الشعر بفعالية ومن دون عناء ويترك البشرة ناعمة وحريرية الملمس في الوقت نفسه، من دون أن ننسى انزعاجنا عادة من الرائحة الكريهة للكريمات المزيلة للشعر التي تشكل سبباً إضافياً للقلق.

ولهذا مجموعة "فام يو أس آي" FEM USA تقدم المجموعة الحصرية للكريمات المزيلة للشعر FEM Hair Removal Creams وشرائط الشمع Wax Strips التي تتميز بالتصميم الجذاب والرقة والعطر، وهي الوحيدة من نوعها المكوّنة من الأعشاب في إطار الكريمات وشرائط الشمع المزيلة للشعر. وبفضل المكونات النباتية التي تحتوي عليها، تزيل  هذه المنتجات الشعر بطرق طبيعية وتجعل عملية إزالة الشعر سهلة بالنسبة لكِ

وأُضيف أيضاً إليها مجموعة شاملة من الأصناف التي تمّ تصميمها بعناية مع "لوشون" فريد ذو رقم هيدروجيني متوازن ليضمن استعادة  البشرة لطبيعتها بعد إزالة الشعر، فتترك البشرة ناعمة وحريرية الملمس.

الزهر للبشرة العادية:

 تحتوي المكونات الاساسية على مزيج من الزهر وزيت الافوكادو لتغذية البشرة وتلطيفها.

الورد للبشرة الحساسة: يضمن الورد وزيت الجوجوبا مع فيتامين (أ) والحمض الدهني حماية طبقة البشرة الحساسة من الحساسية مهما كان نوعه.

الليمون للبشرة الدهنية:

 قابض طبيعي، مزيج من الليمون وزيت الافوكادو للسيطرة على الافرازات الزيتية الزائدة ولبشرة نقية.

الصندل للبشرة الجافة:

 تمّ مزج مستخلصات الصندل وزيت الجوجوبا بطريقة تحول دون جفاف البشرة.

بالإضافة إلى فوائد خلاصات الاعشاب والمكونات الناشطة، تتميز الكريمات ايضاً بأنها لطيفة جداً على البشرة وتخدّر أنزيمات نمو الشعر، فتزيل الشعر بلطف من بصلة الجريب.

أما أشرطة الشمع فيمكن استعمالها من قبل السيدات اللواتي يفضلن إزالة الشعر بواسطة الشمع بدلاً من استعمال الكريمات. وبعد أخذ حساسية الجسم في الاعتبار، تمّ تطوير منتجات محددة من هذه المجموعة لاستعمالها على أجزاء الجسم الحسّاسة بألطف وأسرع طريقة ممكنة. أما الخيارات المتوافرة فهي:

الفراولة للبشرة الحسّاسة:

 غنيّ بالفراولة والفيتامين سي. يزيل الشعر ويحمي البشرة من الإصابة بالجذور الحرة فيتركها جميلة وأكثر لمعاناً.

الآذريون للبشرة العادية: غني بالفلافونويد والآذريون. يحمي من الطفح الجلدي فتبقى البشرة شابة، ناعمة ومرطبة لوقت طويل.

الصبر للبشرة الجافة جداً:

 غني بالمعادن الاساسية والصبر. يحدث طفحاً بالرطوبة فيغذي ويرطب البشرة بعد إزالة الشعر.

وتمّ تنويع أشرطة الشمع بشكل إضافي إلى منتجات محددة تستعمل للوجه والساق والجسم والبيكيني وفي منطقة الابطين. تشمل هذه المجموعة تكنولوجيا جديدة hair trap technology تضمن بشرة ناعمة وخالية من الشعر وتحتوي على ضعف قوة الحلاوة التقليدية، وهي تعمل على تخليصك من الوبر مهما كان قصيراً. علاوة على ذلك، تأتي كلّ رزمة مع محارم تستعمل بعد إزالة الشعر Fem Post-Depilation Wipes لتنظيف بقع الشمع ومنحك بشرة ناعمة ومالسة.

بعد تحويل العمل الذي يروّعك الى أمر في غاية المتعة، لا بدّ من الاشارة الى أن كريمات وشرائط الشمع هي خالية من المشاكل وتشكّل طريقة طبيعية لتنعيم البشرة.

للمزيد:

استرخي وجددي انتعاشك مع عروض "ذا سبا"

من السعودية: تعرفي على "عودة الإمارات" لعطورات الشرق