أعلن المنتج علي المولى مدير أعمال صابر الرباعي أنه وقّع مع إدارة «مهرجانات بعلبك الدولية» عقداً يحيي بموجبه الفنان التونسي حفلة على مدرج القلعة التاريخي. وأعرب الفنان التونسي عن سعادته الكبيرة بالوقوف على هذا المسرح التاريخي الذي شهد ولادة أهمّ الأعمال الفنية اللبنانية والعربية والعالمية. وأكّد أنه فخور بأن يكون من  الفنانين القلة الذي نالوا هذا الشرف.

 

من جهة أخرى، أوضح الرباعي في تصريح صحافي أن أمراً هاماً التبس على بعض الإعلاميين في لبنان حول مشاركته في مهرجانات بعلبك هذا الصيف. فقد تناقل البعض خبراً مفاده أنّه رفض تقديم الحفلة المتعارف عليها في المهرجان الكبير لأهالي بعلبك وهو العـُرف الذي درجت عليه العادة في كل حفلات المهرجان منذ تأسيسه. والحقيقة أنّ صابر رفض تقديم الليلة التي تسبق الحفلة الرسمية للجمهور البعلبكي، لأنها تكون «بروفة جنرال» أي عبارة عن إعادات وتجربة الهندسة الصوتية والإضاءة، وتدريب الفرقة الموسيقية والكورال على الأغنيات التي سيقدمها في الليلة الأولى.

 

وهو أراد أن تكون الليلة التي سيقدمها لأهل المنطقة كاملة وخالية من أي أخطاء فنية. لذا فقد اتفق مع إدارة المهرجان عبر مدير أعماله المنتج علي المولى على تقديم حفلة كاملة خالية من أي شوائب فنّية أو تقنية.  وتوضيحاً وتأكيداً، يرجو صابر الرباعي أخذ العلم أن حفلة يوم الرابع من تموز (يوليو) 2012 ستكون للجمهور البعلبكي ومحبيه في المحافظة. وأكّد أخيراً على امتنانه للجمهور اللبناني، وخصوصاً البعلبكي على كل هذه المحبة، مؤكداً على اعتزازه بالوقوف على مدرج بعلبك التاريخي.


المزيد:
mbc
طلبت من صابر عدم تشجيع المرأة على قيادة السيارة

أصالة تحمّل صابر الرباعي سبب خلافها مع حلمي بكر