في الحلقة الثانية من برنامج «نوّرت» الذي تقدمه وفاء الكيلاني على mbc، استضافت كل من كارمن سليمان الحائزة لقب «أراب آيدول»، وعمرو مصطفى، والمذيعة لجين عمران والممثل الكويتي طارق العلي، والصحافي والكاتب أحمد العرفج.

وخلال الحلقة، كشفت كارمن سليمان عن الخوف الذي شعرت به في «أراب آيدول»، خصوصاً من أعضاء لجنة التحيكم، لكنها أشارت إلى أنّها كانت تشعر بفوزها منذ مشاركتها في البرنامج. وهذا ما تحقق في النهاية، مؤكدةً بأنّها حملت على عاتقها آمال كل الذين شجعوها ووقفوا إلى جانبها. وشكرت كل الذين أمنوا بصوتها  وصوّتوا لها لتكون «محبوبة العرب».

وأضافت الشابة المصرية أنّ «يا طير» لأسمهان من أغنياتها المفضلة، لكنها اعترفت بأنّها احتاجت إلى وقت لحفظها واتقانها.

وتحدثت أيضاً عن زميلتها دنيا بطمة التي نافستها على اللقب، وأشدت بصوتها ومقدراتها، مشيرةً إلى أنّ دنيا ستثبت نفسها بقوة على الساحة الفنية.

وورداً على سؤال مسجّل من راغب علامة حول أسلوب الأغنيات الذي ستتبعه في اختيار أغنياتها، أكّدت أنّها ستحاول جاهدةً اختيار كلام وألحان تحفظها الناس،  وستعتمد على أغنيات متنوّعة.

من جهته، كشف عمرو مصطفى أنّه كان يبلغ 23 عاماً فقط عندما قدّم أول ألحانه، مضيفاً أنّه تعاون مع العديد من المطربين العرب وحقق نجاحاً جيداً. لكنه أكّد في  الوقت ذاته بأنّه يعتبر وليد سعد أفضل منه في مجال التلحين.

كما أشار إلى أنّ الفن والإعلام روّجا للفساد في مصر، لكنه أكد على رفضه الشديد بأن يحمل أي جنسية غير الجنسية المصرية خصوصاً الأميركية. وعن رفضه الترشّح لجائزة الـ «ميوزك أوورد»، أكّد بأنّ هناك تنازلاً ما مقابل كل جائزة.

وعن علاقته بزوجته، كشف بأنّه يرفض أن تعمل بل يفضّل أن تبقى في المنزل لرعاية الأولاد، لكنه أشار إلى أنّ هذا القراريعود إلى زوجته وليس قراره فقط. أما لجين عمران فتحدثت عن الالفة التي تجمع فريق عمل «صباح الخير يا عرب» الذي تقدمه على mbc، مؤكدةً أنّ البرنامج يرضي طموحها رغم أنها تتمنى أحياناً أن يكون لديها برنامج أسبوعي.

وأشارت إلى أنّها تتصرف بطبيعية وصدق على الهواء. وأضافت أنها لا تهتم أبداً للألقاب التي تُطلق على الإعلاميات، لكنها أعربت عن سعادتها بنيلها لقب «سفيرة  النوايا الحسنة».

أما الممثل طارق العلي، فقد اعتبر أنّ عادل إمام أكثر الممثلين الذين يضحكونه. وأشار إلى أنّ الفن مصدر مهم لكسب المال، كاشفاً بأنّه كان يركب الحافلة في السابق،  لكنه يملك اليوم سيارة من نوع «فيراري».

وأعلن الممثل الكويتي عن حبه لزوجته وفضلها عليه، خصوصاً أنها باعت مجوهراتها واقترضت مبلغاً لمساعدته عندما مرّ بظروف صعبة.

أما أحمد العرفج فاعتبر أنّ الكتابة الساخرة أفضل طريقة لمواجهة الخطأ، مشيراً إلى أنّه قد يتوقف عن الكتابة فقط إذا كانت تلك رغبة والدته أو السلطة في المملكة  العربية السعودية.

وعن سبب وقف كتابة مقالته الأسبوعية في مجلة «سيدتي»، أكّد أنّه لا يعرف السبب الحقيقي وعزاه إلى نقص محتمل في الموارد المالية.

المزيد :
زوج سيرين يغار، وحسين فهمي يساعد نانسي!
وفاء الكيلاني على طريقة فيصل القاسم