بعد أن كان موقع "أنا زهرة" السبّاق والوحيد في كشف خفايا فستان الفنانة أحلام في الحلقة الأخيرة من برنامج Arab Idol عبر مقابلةٍ حصريةٍ مع المصمم طوني يعقوب، يطلّ الأخير مرة أخرى لينفي كل الأخبار التي نقلت عن لسانه إلى وسائل الإعلام العربية واللبنانية.

يعقوب: تفاجأت وإن كان لديكم دليل قدموه

نشرت بعض المواقع الإلكترونية أخباراً عن حقيقة سعر فستان الفنانة احلام، وكأنها كانت تردّ على "السكوب" الذي نشره موقع "أنا زهرة".

 في هذا الإطار يطل يعقوب مرة أخرى عبر الموقع وينفي إجراءه أيّ حديث مع أي موقعٍ كان، باستثناء "أنا زهرة" الذي حصل على الخبر حصرياً والذي شكّل ضجة إعلامية قوية وأعتبر بمثابة خبر العام. ويضيف يعقوب إلى أنه تفاجأ بنشر بعض المواقع الالكترونية أخباراً عن لسانه، حول تفاصيل الفستان، طالباً منهم إبراز كل الوثائق حول تلك المقابلات!.

حقيقة سعر الفستان

يشرح يعقوب الإشكاليات وعلامات الإستفهام حول المبلغ الصحيح لتكاليف الفستان، ويشير إلى أن الفستان باهظ الثمن لأنه كان مزيناً بحبات الماس التي تخطت الـ 40 قراطاً، وكان غالبيتها من نوع "غراف" المعروف عالمياً، وحول صحّة المبلغ الذي تخطى المليون دولار، يشير يعقوب إلى أن سعر الماس يرتفع يوماً تلوى الآخر، وربما في الأيام القليلة المقبلة سيتغير سعر الفستان هبوطاً أو ارتفاعاً، لذلك إن تقدير الفستان جاء بناءً على الماس الذي احتواه وليس ثمن الأقمشة.

إذاً وحده موقع "أنا زهرة" تفرّد بالمعلومات الصحيحة وغير ذلك هو افتراء عن لسان يعقوب، فاقتضى التوضيح.

شهيرات لبنان في عرض طوني يعقوب Couture 2012

كم كان ثمن فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ؟